دوري “اجي تماركي “لكرة القدم في نسخته الثانية والفوز لفريق الدفاع الحسني الجديدي

الكاتب HAJ_mM بتاريخ 26/06/2014 على الساعة 21:54 - 1000 مشاهدة

 

10492316_10152475753513468_9003336004201582832_n
احتضن ملعب العشب الاصطناعي التابع لمركز التكوين لنادي الدفاع الحسني ألجديدي يوم الأربعاء 25يونيو2014 النسخة الثانية من دوري” أجي تماركي” لكرة القدم خاص بفرق الأحياء من تنظيم جمعية رياضة ومجتمع مدني بمدينة الجديدة ،حيث تمكن فريق الدفاع الحسني ألجديدي لفئة اقل من 13 سنة من الفوز على نضيره الرجاء الرياضي ألجديدي بالضربات الترجيحية .
وعرف الدوري مشاركة ثمانية فرق من الأحياء العتيقة لمدينة الجديدة : ‘سيدي الضاوي’,’القصر الأحمر’ و’القلعة’ و زنقة العشرين’ و’ المويلحة ممثل بفريق نادي اتحاد الرياضي مزاغان ‘و فريق يمثل فرع جليك لكرة القدم لأقل من 13 سنة ، وفريق زنقة فرنسا,وفريق فتيان الدفاع الحسني ألجديدي و فريق الرجاء ألجديدي .
وفي ختام المباريات تم تسليم الميداليات والكؤوس للفائزين، بحضور أعضاء الجمعية وقد حضرت القناة الفضائية المغربية الثالثة للرياضة لنقل أطوار هذا الدوري. 
وجدير بالذكر أن الفترة الصباحية عرفت مباراة استعراضية بين لاعبي الدفاع الحسني ألجديدي ,ضد فريق عمال القطب الكيماوي بالجرف الأصفر مدعم ببعض لاعبين من البطولة الوطنية ” الرجاء ألجديدي , الشباب ألجديدي وريال مولاي عبد الله , ولاعب الجيش الملكي سمير الزكرومي … “. 
وقد عرف هذا الدوري نجاحا كبيرا وتنظيما محكما ، تبقى الإشارة إلى أن جمعية رياضة ومجتمع مدنية تهدف إلى تنظيم عدة تظاهرات رياضية ذات طابع اجتماعي الهدف منه إدخال البسمة على الأطفال في وضعية صعبة حيث أنها نظمت الموسم ما قبل النسخة الأولى للدوري , كما نظمت سباق مزاغان بشراكة مع جمعية العداءة العالمية السابقة نزهة بيدوان تحت شعار ” لنجري من اجل مساندة الأطفال المعاقين ” فيما عرفت النسخة الثانية منه مشاركة البطلة العالمية نجاة الكرعة .


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.