اخر الأخبار

دورة المجلس الجماعي اولاد عمران تستعرض حصيلة ثلاث سنوات

الكاتب مزاكان بريس عن الجريدة نت بتاريخ 05/10/2018 على الساعة 17:21 - 226 مشاهدة

الجريدة نت 

اولاد عمران – محمد المطاعي

خلال انعقاد الدورة العادية  للمجلس الجماعي اولاد عمران ،الذي ترأسه السيد عامل إقليم سيدي بنور ، قدم  السيد عبد الكريم أمين رئيس الجماعة ، حصيلة «منجزات» المجلس على مدى ثلاث سنوات 2015-2018 ، جرى تصنيفها ما بين إنجازات ومشاريع ،أبرزها تصميم التهيئة وبناء شبكة الصرف الصحي وشبكة الماء الصالح للشرب ومحطة معالجة المياه العادمة و الطرقات والماء الشروب والكهربة القروية .
و أضاف السيد عبد الكريم أمين، أن التحدي الذي على عاتق المجلس هو تعبيد الطرقات وتوسعة وتأهيل الإنارة العمومية ؛ فيما تناول مستشارو الجماعة الكلمة حيث أجمعت كل التدخلات على قطاعي الصحة والتعليم يجب أن يحظوا باهتمام أكبر والقطع مع جميع المشاكل والاختلالات في القطاعين من طرف مسؤوليهما. 
و أشاد السيد عامل افليم سيدي بنور  بحصيلة مجلس جماعة اولاد عمران ونوه بالعمل الجبار الذي جعل من مركز أولاد مركزا صاعدا إذا تظافرت الجهود سيكون نموذجيا ؛ وأثار انتباه المجلس إلى وضع السوق بالمركز حيث وعد المجلس بتسريع كل الإجراءات لنقله إلى مكان آخر خصوصا مع توفر الجماعة على الوعاء العقاري لمشروع السوق الجديد .
   و فيما يخص إكراهات الصحة والتعليم أكد أنه سيعمل مع المديرين الاقليميين  على إيجاد الحلول المستعجلة في أفق تنظيم يوم دراسي مع وزير الصحة للنظر في مشاكل القطاع على المستوى الإقليمي.
 ودعا عامل الإقليم في ختام زيارته للمنطقة بتكثيف الجهود والانصات للمواطنين وتحمل مسؤولياتهم.

عن الجريدة نت



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.