اخر الأخبار

الجديدة : عجز رئيس المجلس الجماعي بالجديدة عن تسيير أشغال دورة 03 ماي 2018 بسبب وجود مستشار جماعي لم يتم استدعاؤه .

الكاتب admin بتاريخ 03/05/2018 على الساعة 16:52 - 190 مشاهدة

 

L’image contient peut-être : 3 personnes

 عجز رئيس المجلس الجماعي بالجديدة عن تسيير أشغال دورة 03 ماي 2018  بسبب  وجود مستشار جماعي لم يتم استدعاؤه .

مرة أخرى عجز المجلس الجماعي لمدينة الجديدة في عقد دورات المجلس الدستورية فبعد فشل عقد الدورات الاستثنائية السابقة التي أعلن عنها المجلس والتي تضمنت نقط جد هامة ذهبت أدراج الرياح، عجز المجلس صباح اليوم الخميس 3 مايو 2018 في عقد دورة مايو العادية بعدما رفع رئيس المجلس “جمال بربيعة” أشغال الدورة قبل انطلاقتها، وعزا قراره إلى وجود مستشار جماعي لم يتم استدعاؤه.

وبعد ان رفعت الجلسة من ظرف رئيس المجلس البلدي جاء تدخل المستشار “محمد الشاون ” ردا عن رفع الجلسة مطالبا بحقوقه الدستورية مدليا بنسخة من المراسلة الت تم توجيهها له بقرار توقيفه الى ان المحكمة الادارية رفضت الطلب واصبح من حق ممارسة مهامه.
ففي الوقت الذي يتشبت رئيس المجلس بضرورة عدم حضور المستشار المذكور بناء على الرسالة العاملية المشار إليها أعلاه، يلتزم باشا مدينة الجديدة بالنيابة الصمت ولم يدلي بأي توضيحات في الأمر، كما أن الدورة تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى دون الإعلان عن موعد محدد، مما جعل المجلس يعيش حالة ركود ونقط جدول اعمال الدورات لا تناقش ومصالح الساكنة تضيع.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.