خسارة مُدوية لشبان المنتخب وإقصاء مُخيب من تصفيات “الكان”

الكاتب mazaganpress بتاريخ 25/05/2014 على الساعة 12:53 - 868 مشاهدة

خسارة مُدوية لشبان المنتخب وإقصاء مُخيب من تصفيات "الكان"
محمد أمين متبارالسبت 24 ماي 2014

ودّع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة إقصائيات كأس أمم إفريقيا من دورها الثاني بعد انهزامه برباعية مقابل هدفين أمام المنتخب الطوغولي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بملعب مولاي الحسن بالرباط برسم إياب الدور الثاني من تصفيات “كان” أقل من 20 سنة المقررة بالسنغال.

وافتتح هشام خلوة حصة التسجيل للمنتخب الوطني المغربي ثم أضاف نبيل الجعدي الهدف الثاني من ركلة جزاء، فيما استغل مهاجم المنتخب الطوغولي خطأ في دفاع المنتخب من أجل تقليص الفارق إلى هدف واحد، وهيا النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وتمكن الفريق الضيف من معادلة النتيجة بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني مستغلا، تشتت دفاع المنتخب وعدم انسجامه، قبل أن يضيف الهدف الثالث في حدود الدقيقة السابعة والسبعين وسط ذهول لاعبي المنتخب الذين عجزوا عن الرد.

وانتظر المنتخب الطوغولي إلى حدود الدقيقة 90 ليجهز على آمال المنتخب الوطني المغربي بتسجيله للهدف الرابع الذي نزل كقطعة ثلج على اللاعبين، غير أنه كان مستحقا نظرا للضغط الكبير الذي فرضة لاعبو المنتخب الضيف على دفاعات المنتخب الوطني.

وكانت مباراة الذهاب قد آلت نتيجتها لصالح المنتخب المغربي بهدفين مقابل لا شئ قبل أن يندحر بميدانه برباعية مقابل هدفين، ليودع بذلك إقصائيات كأس إفريقيا من دورها الثاني.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.