جمعية المشاعل للتنمية والتضامن بالجديدة … حملة لشراء الاضاحي تحت شعار”سعيا لتقاسم فرحة العيد “

الكاتب احمد اعنيبة مزكان بريس بتاريخ 19/09/2014 على الساعة 16:25 - 976 مشاهدة

images (14)

إيمانا منها بقيمة العمل الخيري في تحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي وسعيا منها لإدخال الفرحة على أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة في يوم عيد الأضحى المبارك، أطلقت جمعية المشاعل للتنمية والتضامن بالجديدة  حملة لجمع المساهمات لشراء أضاحي العيد تحت شعار“سعيا لتقاسم فرحة العيد” و هي ثاني  نسخة لنشاط من هذا النوع تقوم به الجمعية في عيد الأضحى، حيث يهدف إلى تنمية الروابط الاجتماعية بين البشر بعضهم البعض، و أيضا إدخال فرحة العيد أكبر عدد ممكن من الأسر المعوزة.

و إضافة إلى عملية جمع المساهمات، سيتم أيضا توزيع أضاحي العيد على عدد من الأسر المحتاجة و الفقيرة بالجديدة، إذ سيتم اختيار الأسر المستفيدة من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالأسر المكفولة لدى الجمعية، كما ستتم دراسة كل حالة على حدة مع إعطاء الأولوية للأسر اليتيمة التي ليس لها من يعيلها .و قد لاقت حملة ”سعيا لتقاسم فرحة العيد ” تجاوبا مميزا من لدن المحسنين.وتضامنا مع العمل الخيري وادخال الفرحة على عدد كبير من الاسر المعوزة. فهواتف المشرفيين عن العملية كالتالي//0608211128///0665891096///0662791953.وسعيا لتقاسم فرحة العيد لايضع الله اجر المحسنين .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.