الجديدة : حملات متتالية على المقاهي بسيدي بوزيد ومولاي عبدالله ومصادرة النرجيلات و لوازمها وإيقاف العديد من الأشخاص

الكاتب متابعة بتاريخ 18/04/2021 على الساعة 23:46 - 60 مشاهدة

حملات متتالية على مقاهي الشيشة بمرتيل ومصادرة 98 نرجيلة وإيقاف العديد من الأشخاص
قامت المصالح الامنية بسيدي بوزيد ومولاي عبدالله وبتنسيق  مع السلطات المحلية والدرك الملكي منذ بداية شهر رمضان المبارك، بحملة واسعة على المقاهي التي تقدم الشيشة لزبنائها، ولم تحترم قانون الاغلاق ابتداءا من الساعة 8 مساءا الى الساعة 6 صباحا .إذ تمت مداهمة عدد من  المقاهي  في مناطق مختلفة ، أسفرت عن اعتقال مجموعة من الأشخاص ومسيري المقاهي  ومصادرة عدد من النرجيلات وكميات من المعسل.
الحملة الأمنية ستستمر وستشمل جميع الأماكن العمومية التي تقدم الشيشة لزبنائها كما سيتم تشميع أي مقهى تخالف القانون خلال الفترة المقبلة، وتأتي هذه الحملة كإجراء احترازي للحفاظ على المواطنين من الأمراض والأوبئة والوقاية من خطر الإصابة بفيروس كوفيد 19.
مصادر مطلعة  أفادت أن  السلطة المحلية و الدرك الملكي، عقدا عدة اجتماعات ولقاءات لتدارس امكانية اصدار قرار يلغي بموجبه كل رخص المقاهي التي لم تمتثل لقرار عدم الاغلاق و تقديم الشيشة للزبناء كإجراء وقائي واستباقي مؤقت وأن الحملات مستمرة من أجل الصالح العام وللحفاظ على المواطنين من انتقال الفيروس من شخص لآخر بواسطة الشيشة.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.