اخر الأخبار

حسن علوان مالك مقهى بحي ليراك بوراكان يتعرض لاعتداء شنيع من قبل عصابة إجرامية وضربة رأسية بيضاوية تصيب بوتازوت بكسر مزدوج على مستوى الأنف

الكاتب admin بتاريخ 11/04/2016 على الساعة 10:46 - 653 مشاهدة

 تعرضت الفنانة المغربية دنيا بوتازوت لكسر مزدوج على مستوى الأنف بسبب ضربة رأسية تلقتها من مواطنة بيصاوية بمقاطعة حي الولاء بالتشارك، عمالة البرنوصي بالدار البيضاء. وكشفت بوتازوت أنها كانت بصدد استخراج وثيقة بمقاطعة الولاء حينما قدمت السيدة لنفس الغرض، ودون أن تحترم الطابور الذي كان أمامها حاولت تجاوز باقي المواطنين للحصول على طلبها، الأمر الذي لم تستسغه الفنانة الشعبية، فحاولت تنبيهها، إلا أن السيدة هاجمتها باستعمال قاموس من السب والقذف قبل أن توجه لها ضربة رأسية على مستوى الأنف وعمدت إلى جرها من شعرها. ويشار أن بوتازوت تجري في هذه الأثناء عملية جراحية على مستوى الأنف بإحدى المصحات الخاصة، بسبب قوة الضربة التي تلقتها وتسببت لها في هرس مزدوج.

  كما تعرض حسن علوان مالك مقهى في نفس التوقيت  بحي ليراك بوراكان لاعتداء شنيع من قبل عصابة إجرامية متكونة من ثلاثة أفراد،  حيث تم الاعتداء عليه بشكل همجي ووحشي وسلبوه ما كان بحوزته، وهو اليوم بغرفة الإنعاش بمصحة الضمان الاجتماعي باكادير حسب إفادة أخيه الحاج علوان

 

  حيث تنتظر عناصر الشرطة القضائية تحسن حالته من اجل استنطاقه واخذ أقواله في النازلة ولمساعدتهم على تحديد هوية افراد العصابة، وعلمنا ان تمشيطا قامت به المصالح الامنية لاكادير من اجل الوصول الى الجناة المحتملين .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.