اخر الأخبار

الجديدة : مبادرة ماقبل الافطار ..برنامج تطوعي رمضاني لافطار عابري سبيل لجمعية المشاعل للتنمية والتضامن

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 13/06/2017 على الساعة 09:18 - 1091 مشاهدة

 20170611_190117 (3)

في اطار مشروع رمضان النسخة 4 التي اتخذته الجمعية لهاته السنة تحت شعار ” لنساهم من اجل مستقبل افضل ” وضمن اﻻنشطة التطوعية المرافقة لشهر رمضان الكريم شهر المبادرات و اﻻلفة وبجهود تحكي سمو دورها في المجتمع المدني في الأيام الرمضانية و بعد النجاح المبهر التي حققته النسخة 1 من افطار 100 مستفيد من عابري السبيل التي نظمت الأسبوع الماضي . نظمت جمعية المشاعل للتنمية و التضامن  يوم الأحد 11 يونيو عملية افطار عابري السبيل النسخة 2 والتي شملت 140 مستفيد , موزعين في كل من مداخل ومفارق الطرق لمدينة الجديدة بما في دلك المستشفى الاقليمي  , في همة وعزيمة وإصرار لتقديم افضل خدمة للمجتمع المدني .

  العملية شملت بعض المنتجات من انجاز المستفيدات من برنامج التكوين الحرفي الذي استفادت منه 4 نساء من الأسر في وضعية صعبة السنة الماضية , حيت تم اختيار هاته المنتجات كمكون أساسي في عملية الإفطار وعبر مساعدات الداعمين والمساهمين من فاعلي الخير فقد تم تحظيره وتجهيزه 140 افطار ويتضمن حليب ، تمرات ، بيض ، قنينة ماء ، عصير برتقال ،خبز ,  فطائر و محشوات ….

الهدف من هاته الحملة هو تقديم وجبة الافطار  للمارة والمتأخرين عن الوصول الى منازلهم او من ادركهم ادان المغرب خارج المنزل في ظروف  صعبة او مرافقين لاحد مرضى المستشفى الاقليمي و المستعجلات .20170611_180416

وتأتي هاته المبادرة كدليل على عمق اﻻحساس بمسؤولية الجمعية وكوادرها لتجسيد معاني التكافل الاجتماعي وأولوية ضمن مشروع رمضان التي اطلقته الجمعية مند اليوم اﻻول من الشهر الفضيل.

 فيما كلمات الشكر والتقدير لمنتسبي ومتطوعي الجمعية وكذا المساهمين و المبادرين والداعمين ﻻنجاح مشاريع الجمعية .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.