جمعية الغطس بالجديدة تشارك في منتدى البحر

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 10/05/2014 على الساعة 12:15 - 873 مشاهدة

 

تشارك جمعية الغطس بالجديدة، على هامش منتدى البحر، برواق لاكتشاف عالم الغطس من تاسع إلى حادي عشر ماي 2014 بحديقة محمد الخامس بالجديدة.
و تندرج هذه المشاركة في إطار أهداف الجمعية الرامية إلى التعريف برياضة الغطس و توسيع قاعدة الممارسين لهذه الرياضة البحرية. و الرواق المقام في أرخبيل الأطفال موجه أساسا لفئة الأطفال.
و سيتمكن الزوار من مشاهدة أجهزة و معدات الغطس، معرض لصور الأنشطة التي تقوم بها الجمعية، كما سيلتقون غطاسين من جميع الفئات العمرية الذين سيقدمون لهم شروحات و يجيبون على جميع الأسئلة حول الغطس.
كما سيستفيد مجموعة من الأطفال من 10 إلى 14 سنة من تجربة الغطس بالمعدات لأول مرة مجانا.
و على الأطفال من الجنسين الراغبين في الاستفادة من الغطس لأول مرة التسجيل لدى مسؤولي الجمعية، أن يكونوا مصحوبين بأحد الأبوين أو ولي أمرهم، إحضار حاجيات السباحة ( تبان السباحة و فوطة ).
 
جمعية الغطس بالجديدة جمعية رياضية تأسست سنة 2008 من طرف مجموعة من هواة رياضة الغطس، و تزاول أنشطتها بالمسابح و البحر، و تتوفر على مدرسة للغطس تلقن فيها الدروس النظرية و التطبيقية التي تتوج بشهادات في الغطس معترف بها دوليا.
 
جمعية الغطس بالجديدة عضو مؤسس منذ 2009 للجامعة المغربية للغطس و الأنشطة التحت مائية و منخرطة في الكنفدرالية العالمية 


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.