اخر الأخبار

جلالة الملك يقوم بزيارة رسمية لتونس من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو المقبل

الكاتب مزاكان بريس عن و م ع بتاريخ 28/05/2014 على الساعة 09:02 - 817 مشاهدة

الرباط, 27-05-2014  -

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، سيقوم بزيارة رسمية للجمهورية التونسية من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو المقبل، وذلك بدعوة من الرئيس التونسي الدكتور محمد المنصف المرزوقي.
جلالة الملك يقوم بزيارة رسمية لتونس من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو المقبل
 
27 مايو 2014

وذكر بلاغ للوزارة أن جلالة الملك سيجري، خلال هذه الزيارة، مباحثات رسمية مع الرئيس التونسي، ويترأسان مراسم توقيع اتفاقيات ثنائية تهم القطاعين العمومي والخاص، كما سيلقي جلالة الملك خطابا ساميا أمام أعضاء المجلس الوطني التأسيسي.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة : 

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بدعوة من سيادة الدكتور محمد المنصف المرزوقي ، رئيس الجمهورية التونسية ، سيقوم صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده ، بزيارة رسمية للجمهورية التونسية، وذلك من يوم الجمعة 30 ماي إلى يوم الأحد فاتح يونيو 2014.

وخلال هذه الزيارة الملكية الميمونة ، سيجري صاحب الجلالة ، أعزه الله ، مباحثات رسمية مع سيادة رئيس الجمهورية التونسية، ويترأسان مراسم توقيع اتفاقيات ثنائية تهم القطاعين العمومي والخاص، كما سيلقي جلالة الملك نصره الله خطابا ساميا أمام أعضاء المجلس الوطني التأسيسي.

وسيقيم سيادة الدكتور محمد المنصف المرزوقي ، رئيس الجمهورية التونسية، مأدبة عشاء تكريما لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله ، والوفد المرافق لجلالته.

حفظ الله سيدنا المنصور بالله ، ورافقته السلامة في الحل والترحال”.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.