اخر الأخبار

جريدة مزاكان بريس تعلن تضامنها مع جمعية الصحافة بالجديدة

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 20/04/2016 على الساعة 17:03 - 572 مشاهدة

على اثر البيان الدى اصدرته جمعية الصحافة بالجديدة يعلن طاقم ومدير جريدة مزاكان بريس تضامنه المطلق .

نص البيان التضامني والتنديدي

إن جمعية الصحافة بالجديدة المجتمعة في دورة غير عادية بمقرها وبعد مناقشة الأحداث التي عرفتها الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة، ومن بينها الهجوم غير المبرر لبعض المحسوبين على ما يسمى بالإعلام الإلكتروني، على جمعية الصحافة بالجديدة، ومحاولة فرض الواقع بعد فشلهم الذريع في كل المجالات.


وحيث بدأوا في الانتشار بكل المجالات من أجل كسب بعض النقط والبحث عن زبناء جدد من أجل ابتزازهم والحصول على فتات موائدهم، خاصة وأن من بينهم من هو متورط في ذلك وملفاته مازالت رائجة أمام القضاء.


وأمام هذه الرجة غير محسوبة النتائج، يعلن مكتب الجمعية ما يلي:
-
 تضامنه المطلق واللامشروط مع الزميل بوشعيب بنقرايو رئيس جمعية الصحافة بالجديدة ومراسل جريدة المساء، أمام الهجمة الوحشية والاتهامات المجانية التي يتعرض لها من بعض الصفحات الإلكترونية التي تحولت إلى منبع للابتزاز والارتشاء كما هو ثابت من مكالمات هاتفية لأصحابها ومراسلات عن طريق الواتساب واضح فيها الابتزاز المكشوف.


-
 تؤكد أن الجمعية لحمة واحدة تضم من بين ما تضم أنزه وأشرف الأقلام الصحافية محليا ووطنيا.


-
 تدين وبشدة ما تفوه به بعض المحسوبين على الجسم الإعلامي وتحتفظ لنفسها بحق اللجوء إلى المساطر القانونية التي يخولها لها القانون.


-
تؤكد أن تسيير الندوات الصحافية التي تعقب مباريات الدفاع الحسني الجديدي والفرق الزائرة يتم بناء على اتفاق مسبق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين والجمعية المغربية للصحافة الرياضية، وأن محاولة البعض تغليط الرأي العام بأن جمعية الصحافة بالجديدة هي من تسير مجرد فقعات صابون.


-
 تعتبر أن ما يقوم به البعض في مواجهة جمعية الصحافة بالجديدة لا يعدو تهيآت خبيثة، وأن ما يحدث ضريبة نجاحها السريع بنشاطات لا سابق لها بالجديدة أو الإقليم



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.