اخر الأخبار

تنصيب رئيس محكمة الاستئناف الجديد بحضور الكاتب العام لوزارة العدل والحريات وعامل اقليم الجديدة وعامل اقليم سيدي بنور

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 18/02/2016 على الساعة 11:28 - 1429 مشاهدة

 

 

téléchargement (11)

 

أشرف كل من الكاتب العام لوزارة العدل والحريات، بحضور عامل اقليم الجديدة وعامل اقليم سيدي بنور، صباح يوم الأربعاء17 فبراير 2016، على حفل تنصيب الرئيس الأول الجديد لمحكمة الاستئناف بالجديدة الاستاذ عبد اللطيف عبيد خلفا للرئيس السابق ذ. مصطفى آيت لحلوي الذي انتقل لشغل نفس المنصب باستئنافية سطات.

وقد حضر حفل التنصيب، أيضا الرئيس الأول السابق لمحكمة الاستئناف بالجديدة مصطفى آيت الحلوي، والوكيل العام بالجديدة ورئيس المحكمة الابتدائية بسيدي بنور والوكيل العام بها، ونقيب هيئة المحامين بالجديدة، والرئيس الأول لدى محكمة الاستئناف بآسفي، ونقيب هيئة المحامين بآسفي، بالاضافة الى المنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية بالقليم الجديدة وقضاة ومحامو الدائرة القضائية بالجديدة وسيدي بنور وشخصيات مدنية وعسكرية.

هذا وكان المجلس الأعلى للقضاء، قد أعلن في اطار لائحة القضاة الذين تم تعيينهم في مناصب المسؤلية بمحاكم المملكة، عن تعيين الرئيس السابق للمحكمة الابتدائية بفاس الاستاذ عبد اللطيف عبيد في منصب الرئيس الأولى بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أما بخصوص المحكمة الابتدائية بالجديدة، فقد أعلن المجلس الأعلى للقضاء عن تعيين الاستاذ عبد الرزاق محسن (رئيس غرفة بمحكمة النقض) في منصب رئيس المحكمة الابتدائية بالجديدة خلفا للأستاذ بوشعيب محب الذي انتقل لشغل منصب الرئيس الأول لدى محكمة الاستئناف بطنجة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.