تعزية بوفاة المرحومة والدة السيد حميد قشار

الكاتب admin بتاريخ 13/06/2022 على الساعة 21:45 - 105 مشاهدة

téléchargement (14)

(الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)   

السيد حميد قشار

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، انا لله وانا اليه راجعون خالص تعازينا الحارة لفقيدتكم، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولاتجعل قبرها حفرة من حفر النار،اللهم أغفر لها، وارفع درجتها ، واغفر لنا ولها يا ربّ العالمين، وافسح لها في قبرها ونوّر لها فيه، واللهم ارزق اهلها الصبر والسلوان، اللهم ثبتها عند السؤال، وألحقنا بهم مسلمين على شهادة أن لا إله إلا الله ثابثين.

  • اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلهاا الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله اللهم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفوا وغفرانا اللهم إن كانت محسنتا فزد من حسناتها وإن كان مسيئتا فتجاوز عن سيئاتها اللهم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.
  • عظم الله اجرك اخي الكريم ونسأل االله تعالى ان يكون مثواها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وان يجعلها من اهل جنة النعيم يا رب العالمين.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.