تسليم مفاتيح شقق مجهزة ومفروشة لضحايا انهيار عمارات “بوركون”

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 13/07/2014 على الساعة 02:10 - 1031 مشاهدة

تسلمت 23 أسرة متضررة من حادث انهيار ثلاثة منازل بالدار البيضاء، شققا مؤقتة، في اطار عملية اعادة الإيواء، التي أمر بها الملك محمد السادس، عقب وقوع الفاجعة التي خلفت 8 قتلى في حصيلة مرشحة للارتفاع.

العملية تأتي في اطار تضامن الملك مع الضحايا، وتخفيفا لمعاناتهم. وقد اشرف والي جهة الدار البيضاء الكبرى مرفوقا بمسؤولين كبار على عملية تسلم مفاتيح الشقق المجهزة والمفروشة.1b37e1e9-4e05-4952-bdb5-7f83e208f09a_Thumbnail

المجموعة الأولى من الساكنة المتضررة، تسلمت، ساعات بعد وقوع الحادث، مفاتيح الشقق الجديدة، الكائنة بحي النهضة بسيدي البرنوصي. المساكن المؤقتة جرى تجهيزها بالاحتياجات الضرورية للسكن والتي فقدها هؤلاء عقب انهيار ما كان مسكنا لهم.

وتنتظر المجموعة الثانية من الأسر أن تتسلم مفاتيح شققها الجديدة، بعد ان وجدت نفسها بين عشية وضحاها دون مسكن. كما أمرت السلطات المحلية بإخلاء ثلاث منازل مجاورة لموقع الحدث، تحسبا لوقوع فاجعة أخرى.

وكان الملك محمد السادس قام بزيارة موقع حادث انهيار ثلاثة منازل يوم الجمعة، بحي بوركون بالدار البيضاء، كما تفقد المصابين في المركز الاستشفائي الجهوي مولاي يوسف.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.