ترقيات وتوبيخات لرجال السلطة والقائدة حورية على رأس لائحة الترقيات بعد المرحلة الثانية لتخفيف الحجر الصحي

الكاتب متابعة بتاريخ 19/06/2020 على الساعة 22:21 - 45 مشاهدة

ترقيات وتوبيخات لرجال السلطة والقائدة حورية على رأس لائحة الترقيات بعد المرحلة الثانية لتخفيف  الحجر الصحي

HK7L9WXx9QkUpjtSez69gx9WKjJP02iV8FPLhTQr
اوردت مصادر مطلعة أن الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، تواكب منذ بداية كورونا تصرفات كل فرد من رجال ونساء السلطة في مختلف الجهات والأقاليم، إذ وضعت في الحس الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، تواكب منذ بداية كورونا تصرفات كل فرد من رجال ونساء السلطة في مختلف الجهات والأقاليم، إذ وضعت في الحسبان المجهودات التي يبذلها كل واحد منهم، حيث تم تقويم ملف خاص بالتنقيط خلال هذه المدة يعتمد على مدى تفاعل رجال السلطة مع المواطنين و خبرتهم في مسايرة الأوضاع بأقل الخسائر.

وتتوصل وزارة الداخلية بتقارير يومية عن عمل جميع الباشوات ورؤساء الدوائر ومختلف رجالات السلطة مع مراعاتها لبعض المسؤولين البارعين فقط في اتخاد صور الشهرة التي برع فيها بعض رجال السلطة بطريقة ملحوظة بعيدا عن المصلحة العامة أو المهنية في تدبير الجائحة.

وفي نفس المنحى أفادت مصادرنا الخاصة أن القائدة حورية ضمن صدارة الناجحين في اختبار كورونا أمام التقارير اليومية الميدانية والإعلامية التي تصل يوميا لوزارة الداخلية وسلاسة القائدة في التجاوب مع المواطنين والمواطنات بطريقة شعبية تقليدية جعلت جميع المتابعين ينوهون بمجهوداتها وطريقتها الرائعة في التواصل مع المواطنين، ناهيك عن دورها في توعية المواطنين وتوجيههم في التصدي لهذا الوباء.

نفس المصادر تؤكد أن القائدة حورية ينتظرها منصب رفيع وترقية مهنية تعلو عن باقي رجال السلطة في هذه المرحلة حيث ستتم ترقيتها الى رئيسة دائرة بينما مصادر أخرى تلوح على أن القائدة حورية ستلتحق بوزارة الداخلية من أجل تكوين القياد الجدد في مادة تتعلق بتأطير  التواصل مع المواطنين.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.