تجديد الثقة بالاجماع في ” نسرين لوزي “رئيسة لجمعية ” كلنا معاك ” بالرباط

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 31/01/2021 على الساعة 22:08 - 141 مشاهدة

images (17)طبقا لمقتضيات القانون الجديد رقم 75,00 الصادر الأمر بتنفيذه بموجب الظهير الشريف رقم 1.01.206 بتاريخ 12 جمادى الأولى 1423/ لموافق 23 لـ يوليوز 2002، عقدت جمعية ” كلنا معاك ” للتنمية الاجتماعية بالرباط جمعا عاما اسثتنائي عن بعد ، من أجل تجديد المكتب المسير للجمعية بعد انتهاء مدة صلاحية المكتب القديم.
في كلمة ترحيبية استعرض السيد خالد العرايشي المدير التنفيدي للجمعية على تطوير عمل ونشاطات الجمعية الى الاحسن .téléchargement (33)
وبعده تناولت الكلمة السيدة نسرين لوزي  رئيسة الجمعية . موجهة كلمة توجيهية رحبت من خلالها بالحضور و المشاهدين  ووجهت باقة من الشكر الجزيل لجميع أعضاء المكتب لما قدموه من تضحيات لصالح الجمعية ولكل من ساهم في دعم الجمعية لتحقيق اهدافها المسطرة .
وبعد ذلك تم الانتقال الى دراسة ومناقشة النقط المدرجة في جدول الاعمال، التي هي كالتالي:
- مناقشة التقريرين المالي والأدبي والمصادقة عليهما؛
- تجديد اعضاء مكتب الجمعية.
وبعد اتخاذ قرارات بشان النقط المدرجة في جدول الاعمال، انتقل الجمع العام الى تجديد مكتب الجمعية، حيث اسفرت عملية الانتخاب بالاجماع الى التشكيلة التالية:
1. الرئيـــــــــس: نسرين لوزي
2. نائبــــها الأول: ميلود لوزي
3. الكاتب العــام : نعيمة الزهراوي
4. أمين المـــال: امين القيموس
5. نائبـــــــــــه : خالد الصلي
6. مستشــــــار مكلف بمهمة مراد الزواين
بعد الإعلان عن نتائج التصويت، تم فتح باب المناقشة حيث أكدت مجمل المداخلات على أهمية العمل الجمعوي في الوقت الراهن، كما تم اغناء اللقاء بجملة من الاقتراحات والملاحظات من طرف المشاركين والتي انصبت كلها في تحقيق الأهداف المنشودة .
بدورها ألقىت الرئيسة الجديدة كلمة شرحت فيها للحاضرين السبل والمهام التي ستسلكها الجمعية في الفترة القادمة ملحة على استحضار الاهداف التي تندرج ضمن رؤية شمولية تشكل قوام المشروع الجمعوي والنهج التشاركي يضمن انخراط جميع الفعاليات في إطار مسلسل العمل التنموي ووفق خطة عمل ترتكز على مبادئ حسن التسيير والشفافية.téléchargement (33)
تدخلت أيضا الكاتبة العامة التي اشارت الى ضرورة تفعيل اللجان الدائمة ودعمها لكي تؤدي دورها في البحث عن الشركاء الجدد من مجتمع مدني ومنظمات وهيئات عمومية حتى تتمكن جمعيتنا من الاستفادة من برامجها المتمثلة في التنمية الاجتماعية و محاربة الاقصاء الاجتماعي والفقر.
في الأخير انتهى الجمع العام بالدعاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بموفور الصحة والهناء،و لأعضاء المكتب المسير الجديد بكامل التوفيق والسداد.


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.