بلاتر يكرم “المعلم ” حسن شحاتة بوسام الاستحقاق

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 11/06/2014 على الساعة 11:11 - 876 مشاهدة

شهد الحفل الإفتتاحي للجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “كونجرس فيفا” تكريم حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري والمدرب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي ،  قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم بالبرازيل.
 
وتواجد المعلم في كونجرس الفيفا بعد أن تم اختياره كشخصية العام في قارة أفريقيا عن العام المنقضي.
 
وتلقى حسن شحاتة وسام الاستحقاق من جانب السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”.
 
وحقق المعلم حسن شحاتة إنجازات بالجملة أثناء مسيرته التدريبية على رأسها قيادته منتخب مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 إلى جانب الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للشباب عام 2003 ودورة الألعاب العربية عام 2007 والفوز بنادي المقاولون العرب ببطولتي كأس مصر والسوبر المحلي وهو يلعب بدوري القسم الثاني. 

وكان بلاتر قد افتتح مساء الثلاثاء الدورة الرابعة والستين للجمعية العمومية للفيفا، وسط انتقادات حادة لعزمه الترشح لرئاسة الاتحاد العام المقبل لولاية خامسة، وهي مسألة ستكون بلا شك محور المناقشات على جدول أعمال المؤتمر.

وخاطب بلاتر وفود الدول الأعضاء في الاتحاد (209 اتحادات)، في حين غابت رئيسة البرازيل ديلما روسيف عن افتتاح المؤتمر المنعقد في ولاية ساو باولو البرازيلية قبل يومين من انطلاق نهائيات كأس العالم 2014.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.