اخر الأخبار

برنامج “بندق برة الصندوق “المصري في حوار ساخن مع عبداللطيف المقتريض امين مال الدفاع الحسني الجديدي

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 19/11/2014 على الساعة 13:33 - 1253 مشاهدة

في حوار اجرتة اذاعة CN TV في برنامج “بندق برة الصندوق “لمعديه الكابتن خالد العندور مع امين مالية نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم السيد عبد اللطيف المقتريض حول غياب المعلم شحاتة المدرب الحالي لفارس دكالة .     téléchargement (23)                  *خالد الغندور ; السيد عبد اللطيف اهلا بك 

*عبد اللطيف المقتريض: السلامعليكم ومرحبا بكم وتحية لجميع الجماهير المصرية وكل عام وانتم بخير .

*خالد الغندور :وانتم بالصحة والسلامة الكابتن شحاتة سافر الى مصر لقضاء بعض الوقت ويعود مرة ثانية? ام عقده انتهى مع الدفاع الحسني الجديدي بالتراضي? نحن في حاجة الى معرفة الحقيقة ?

عبداللطيف المقتريض :اني اعطيك اليقين التام ان المعلم شحاتة سافر خلال الاسبوع الماضي لمدة اربعة ايام على اساس العودة وطلب منا اجازة لان البطولة الوطنية تتوقف عندنا في المغرب وانتظرنا العودة يوم الاثنين وبعثنا السائق الى المطار والمسؤولين عن الاستقبال  فوجدنا عودة طارق مصطفى .ولحد الان لم نتوصل باي شيئ رسمي ونحن نحترم العقود كما نحترم الكابتن شحاتة ولحد الان ليست لدينا اي تاكيد ولا يمكننا ان نتسرع فنحن نؤمن بالاحترافية والكابتن شحاتة احترافي .images (31)

*خالد العندور: معنى ان الكابتن شحاتة طلب اربعة ايام .هل هناك زعل بينكم? ام هناك تقصير من ادارة النادي? ام هناك مستحقات مالية متاخرة هل حجز تذكرة العودة ?

*عبداللطيف المقتريض: تكلمنا معه على اساس العودة يوم الاحد وحاولنا الاتصال به هاتفيا ولكن دون جدوى .

*خالد الغندور: هل ادارة النادي اتصلت به? هل هو اتصل ?

*عبداللطيف المقتريض :نحن في انتظار رده ولحد الساعة لنا عقد احترافي مع الكابتن شحاتة 

*خالدالغندور: هل هناك شرط جزافي ?

*عبد اللطيف المقتريض هي تفاصيل لايمكن ان تقال على الهواء فلدينا عقد احترافي وبنود احترافية 

*خالد الغندور انا لااعرف كم ?

*عبداللطيف المقتريض: لدينا عقد احترافي مصادق علية وبعتناه الى الجامعة والفيفا .

*خالد الغندور :هل كابتن شحاتة اخد مرتبه كاملا ?

*عبد اللطيف المقتريض: هناك بنود في العقد الاحترافي لايمكن قولها على الهواء .

*خالد الغندور :هل نور السيد طلب فعلا فسخ العقد ?ولم ياخد مقدم العقد لحد الان ?وهل سيدهب نهاية الموسم ?

*عبد اللطيف المقتريض: نحن ليس لدينا اي طلب رسمي نحن كاحترافيين نتكلم بكل شيئ رسمي وكل من يطلب الفسخ ان يكون طلبه رسميا .

*خالد الغندور: بالنسبة لكابتن طارق مصطفى هل هو مستمر معكم ?

*عبداللطيف ا لمقتريض: كان غائبا وعاد يوم الاثنين وعقده عقد احترافي ومشرف على التداريب لانه عندنا مشروع رياضي لم يحضر الكابتن شحاثة فطارق هو المشرف .

*خالد الغندور: هل تاخر الكابتن شحاتة قبل هذه المرة ?

*عبداللطيف المقتريض :نحن نقدر الظروف العائلية لكل شخص فزوجته كانت مريضة (شافها الله )ونتمى ان تكون على احسن حال .    انتهى الحوار المباشر 

وبعد ذلك اتصل الكابتن خالد الغندور مع محمد عادل المشرف العام للمقاولين العرب وساله عن اخر مستجدات المعلم شحاتة وكان جوابه ان الاخير اجتمع معهم على اساس ان يدرب المقاولين العرب وان يوم الخميس سيعدون مؤتمرا صحفيا على الاساس وعن طارق مصطفى فهو خارج عن تداريب المقاولين موضحا انه قد تم الاتفاق على ان يكون شحاتة مديرا فنيا للمقاولين العرب لمدة سنتين .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.