اخر الأخبار

برقية تهنئة مرفوعة إلى أمير المؤمنين حفظه الله بمناسبة عيد الفطر السعيد

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 13/05/2021 على الساعة 23:26 - 274 مشاهدة

الملك-محمد-السادس-وولي-العهد-مولاي-الحسن

برقية تهنئة مرفوعة إلى أمير المؤمنين حفظه الله بمناسبة عيد الفطر السعيد 

 الحمد لله وحده والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين

                                                          مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم وعلاكم 

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لعام 1442 هجرية، وفي غمرة الخشوع والإيمان ، وإنتهاء شهر العبادة والقرأن ، ومع الفرحة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة، يتشرف السيد احمد اعنيبة ٬ أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أسرة الجريدة الإلكترونية  بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني للسدة العالية بالله .

كما نغتنم هذه الفرصة يا مولاي ، لنرفع إلى مقامكم العالي بالله ، آيات الولاء والوفاء والإخلاص ، وأن يهل الله هذه المناسبة السعيدة على جلالتكم بموفور الصحة والعافية ، والسعادة وطول العمر، وأن يبارك الله جهودكم لتحققوا  للشعب المغربي كل ما يصبو إليه، من تقدم وإزدهار تحت قيادتكم الرشيدة ، وأن يقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة، وأن يشد أزركم بصنوكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل  مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة .

  كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى كل الشعب المغربي، وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنين أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التآلف والتضامن ونبذ الفرقة والشقاق، إنه سميع مجيب وبالإجابة جدير .

   



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.