اخر الأخبار

بادو الزاكي يدخل التاريخ كأول مدرب مغربي يتوج بلقب رفقة فريق جزائري

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 06/07/2017 على الساعة 16:16 - 431 مشاهدة

دخل مدرب شباب بلوزداد بادو الزاكي التاريخ من أوسع أبوابه بعد تتويجه بكأس الجمهورية اليوم الخميس على ملعب 5 جويلية.   وأصبح الزاكي أول مدرب مغربي يتوج بلقب رفقة فريق جزائري، بعدما اطاح ببطل الجزائر وفاق سطيف بنتيجة هدف لصفر.

وصرح مدرب المنتخب المغربي الأسبق بعد التتويج “فريقي يستحق هذا التتويج, لأننا بحثنا على تحقيق الانتصار منذ بداية المقابلة, حيث تمكنا من فرض منطقنا و طريقة لعبنا فوق الميدان. كان بإمكاننا الفوز خلال الوقت القانوني للمباراة لولا افتقاد لاعبينا اللمسة الأخير أمام الشباك, المهم أننا أنصفنا في الشوط  الثاني من الوقت الإضافي و تكمنا من إهداء أنصار شباب بلوزداد الأوفياء الكأس السابعة في تاريخ هذا النادي العريق”.

ونجح التقني المغربي في انتشال ابناء “العقيبة” من المراكز الأخيرة رغبة قدومه في منتصف مرحلة الذهاب، حيث قاده للمركز السادس في الرابطة المحترفة الاولى، قبل ان يودع الجزائر بلقب دخل به التاريخن علما انه اعلن عن انتقاله لتدريب اتحاد طنجة المغربي الموسم المقبل



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.