اخر الأخبار

ايقاف شخص بالجديدة ينتحل صفة ضابط في الامن

الكاتب رضوان الحسني بتاريخ 25/04/2014 على الساعة 16:49 - 791 مشاهدة

الجديدة: رضوان الحسني

علم “مزكان بريس” من مصدر جيد الاطلاع أن عناصر الأمن بالدائرة الرابعة بالجديدة تمكنوا ظهر اليوم من إيقاف شخص يدعى (ع، لش )، من  مواليد 1988، ينتحل صفة ضابط في الأمن وينصب على المواطنين، وحسب المصدر نفسه فإن عناصر الأمن قاموا بوضع كمين محكم للشاب الموقوف،  بعدما شكوا في تحركاته،  وساهم في وضع الكمين رجل  أمن كان الشخص الموقوف يتقرب منه بشكل يثير الشكوك، وأكد المصدر نفسه أن عناصر الأمن تمكنوا من حجز أصفاد مقلدة بإحكام، بحوزة  الموقوف، إضافة إلى  مسدس غير حقيقي، لكنه يشبه إلى حد كبير المسدسات الحقيقية، وقارورات مضغوطة لغاز مسيل للدموع، كما تم حجز  مجموعة من الوثائق، والملفات بحوزة المعني بالأمر، وأشياء أخرى.

وعلم “مزكان بريس” أيضا، أن عناصر الضابطة القضائية دخلت على الخط مباشرة، حيث شرعت في الاستماع إلى الموقوف، في مقر الأمن الإقليمي.

وفي الوقت الذي بدأت فيه بعض الأطراف في الترويج بأن الموقوف يعاني من اضطرابات نفسية، تواصل الشرطة القضائية التحقيق مع الموقوف، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث الجارية حاليا بمقر الضابطة القضائية بالجديدة للتأكد من وجود ضحايا للضابط المزور سواء بمدينة الجديدة أو خارجها.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.