اخر الأخبار

ايداع مسؤول في المجمع الشريف للفوسفاط باليوسفية السجن

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 23/08/2021 على الساعة 21:51 - 449 مشاهدة

ايداع مسؤول في المجمع الشريف للفوسفاط باليوسفية السجن

اليوسفية: أحمد زهير

اليوسيفة:

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية باليوسفية، إيداع مسؤول الشؤون القانونية بالمجمع الشريف للفوسفاط باليوسفية، السجن المحلي بأسفي من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية، فيما قرر متابعة عشيقته بجنحة الخيانة الزوجية.

وكان المتهم أحيل اليوم السبت 14 غشت الجاري، على أنظار وكيل الملك رفقة عشيقته المتزوجة من مهاجر بالديار الإسبانية، حيث تم الإستماع إليهما بشأن المنسوب إليهما قبل أن يقررا متابعتهما معا في حالة اعتقال وإحالتهما على أول جلسة لمحاكمتهما بداية الأسبوع المقبل.

و وفق المعطيات فإن المسؤول تم اعتقاله أول امس الخميس بمعية المرأة المتزوجة على خلفية شكاية تقدم بها زوج الأخيرة إلى النيابة العامة، بعدما ضبط في هاتف شريكة حياته مجموعة من الإتصالات والمحادثات الفاضحة بينها و بين المسؤول المذكور عبر تطبيق التواصل الفوري “الواتساب”، وهي العلاقة التي أقرا بها أثناء الإستماع إليهما من طرف الضابطة القضائية.

و من المعلوم أن رئيس الشؤون القانونية المعتقل كان بصدد التهييء لخوض غمار الإنتخابات الجماعية القادمة بصفته وصيفا لوكيل لائحة أحد الأحزاب.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.