اخر الأخبار

انتحار امرأة متزوجة شنقا بخريبكة

الكاتب mazaganpress.ma بتاريخ 21/10/2014 على الساعة 11:21 - 1259 مشاهدة

ارشيف

ارشيف

نقلا عن “موقع خريبكة 24 .”فوجئ سكان مدينة خريبكة منتصف ليلة امس الاثنين بخبر انتحار امرأة متزوجة في عقدها الرابع بحي الياسمينة 2 المجاورة لحي السلام والتي كانت سابقا مخصصة لدور الصفيح.

وعلم موقع خريبكة 24 ” من مصادر عليمة ان سيدة في من مواليد 1975، والمسماة قيد حياتها ( ع . ا. ح ) وضعت حدا لحياتها شنقا بإحدى الغرف في محل سكناها بحي الياسمينة 2 بمدينة خريبكة ليلة الامس.

وطبقا لذات المصادر ان الهالكة متزوجة ، لم تخلف ورائها أبناء. هذا، وفور علمها حلت بالمكان السلطة المحلية والمصالح الأمنية، والوقاية المدنية، بعدما تم نقل جثتها إلى التشريح الطبي بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة، لتحديد ما إذا كان الأمر يتعلق بانتحار فعلي أو حادث. لاسيما أن الهالكة وحسب بعض الجيران كانت تشكو من اعراض مرض نفسي.

 وتجدر الإشارة ان اقليم خريبكة عرف تسجيل العديد من حالات الانتحار في الآونة الأخيرة ، وهو ما يجعل العديد من المتتبعين للشأن المحلي يطرحون تساؤلات عدة عن الأسباب الحقيقية التي دفعت هؤلاء إلى التفكير في وضع حد لحياتهم… 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.