النقابة تنظم لقاء تضامنيا مع الصحفيين المتابعين في قضية تسريبات لجنة تقصي الحقائق حول صندوق التقاعد

الكاتب a.ahmed بتاريخ 06/03/2019 على الساعة 21:40 - 353 مشاهدة

téléchargement (2)

8

 

 

 

 

نظمت النقابة الوطنية للصحافة المغربية مساء الاثنين 4 مارس الجاري 2019 لقاء تضامنيا بمقرها بالدارالبيضاء  مع رجال الصحافة و والصحفيين المتابعين في قضية تسريبات لجنة تقصي الحقائق حول الصندوق المغربي للتقاعد.

 

يذكر انه يتابع في قضية تسريبات لجنة تقصي الحقائق حول الصندوق المغربي للتقاعد، عضو مجلس المستشارين عبد الحق حيسان، والصحفيين عبد الحق بلشكر، وعبد الإله سخير، ومحمد أحداد، وكوثر زكي، على إثر شكاية تقدم بها رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس إلى العدالة. وعقب جلسة 23 يناير 2019، انتقدت المستشارة البرلمانية عن مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، رجاء كساب، ما سمته بـ“تسريب” معطيات تتعلق بلجنة تقصي الحقائق حول صناديق التقاعد إلى النيابة العامة، قائلة “لا يجب أن تتغول النيابة العامة”، موضحة أن القضية تحمل خرقا قانونيا.

ومحمدية بريس تعلن تضامنها   مع  كل الزملاء الصحفيين المتابعين في القضية وتنوه بمجهودات النقابة الوطنية المغربية لمجهوداتها الجبارة في حل هذا المشكل 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.