النسيج الجمعوي بجماعة اولاد احسين يتعزز بميلاد “رابطة جمعيات اولاد احسين”

الكاتب متابعة بتاريخ 12/08/2020 على الساعة 18:59 - 243 مشاهدة

النسيج الجمعوي بجماعة اولاد احسين يتعزز بميلاد “رابطة جمعيات اولاد احسين”IMG-20200812-WA0011 IMG-20200812-WA0008 IMG-20200812-WA0009

في إطار الدينامية التنظيمية من اجل مجتمع مدني فاعل بجماعة اولاد احسين اقليم الجديدة تم تأسيس رابطة جمعيات أولاد احسين التي ضمت عدد من الجمعيات النشيطة على المستوى المحلي.

اذ إحتضنت قاعة إجتماعات جماعة اولاد احسين الجمع العام التأسيسي للرابطة الذي عرف حضورا وازنا لفعاليات المجتمع المدني المحلي.
وقد انطلقت أشغال الجمع العام بقراءة مشروع القانون الأساسي للرابطة و المصادقة عليه، قبل أن يفسح المجال لإنتخاب المكتب التنفيذي الذي سيشرف على مسؤولية تسيير هذا الإطار الجمعوي الجديد،
و تم انتخاب مكتب تنفيذي مشكل من:

#السيد_عبدالرحيم_بنرحمون: #رئيسا_للرابطة
#السيد_عبدالكريم_حاميد :النائب الأول للرئيس
#السيد_مصطفى_جواد: النائب الثاني للرئيس
#السيد_محمد_النجمي: أمين المال
#السيد_ادريس_لحنش :نائب أمين المال
#السيد_ادريس_المالكي:الكاتب العام
#السيد_شوعيب_سلوان: نائب الكاتب العام
#السيدة_زهور_غزار: مستشارة
#السيد_عبدالعزيز_الرسامي: مستشار
وأكد السيد عبدالرحيم بنرحمون رئيس رابطة جمعيات أولاد أحسين في كلمته الإختتامية، بأن هذه الرابطة ستكون نقطة إنطلاق لحركية دائمة للمجتمع المدني تجاه تنمية مستدامة و هادفة للمنطقة، و تقديم كل ما يمكن تقديمه بالتنسيق مع كل الفاعلين و المؤسسات الحكومية و غير الحكومية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.