المهرجان الختامي لشبيبة العدالة و التنمية بالجديدة بحضور عبد الاله بنكيران

الكاتب مزاكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 25/04/2014 على الساعة 09:18 - 930 مشاهدة

téléchargement (12)     تنظم شبيبة العدالة و التنمية المهرجان الختامي للحملة الوطنية الحاديةعشر تحث شعار”وطننا يجمعنا “بحضور  ذ.عبد الاله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة و التنمية و ذ.خالد بوقرعي الكاتب الوطني لشبيبة العدالة و التنمية و بمشاركة مجموعة السهام الإنشادية.

        حيث نظمت الحملة الوطنية من أجل الاسهام في الارتقاء بخطاب سياسي يستحضر المصلحة العليا للوطن و لإعادة الإعتبار للعمل السياسي بشكل مسؤول، و كذلك بهدف مواجهة  دعوات التشويش و من أجل تعاقد سياسي واضح يؤسس لقاعدة ربط المسؤولية بالمحاسبة و من أجل مؤسسات مواطنة و داعمة ضد خطاب التنكيس و بهدف رفع من مستوى النقاش اللعمومي و إرساءا لقواعد التنافس .
        كما أن شبيبة العدالة و التنمية دأبت ككل سنة بتنظيم حملات وطنية تهم الشباب المغربي بالخصوص، و ذلك من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة (موائد مستديرة، ندوات، محاضرات، خيم تواصلية...) على مستوى كافة الأقاليم الترابية بالمملكة المغربية.
         و سينظم الحفل الختامي بالقاعة المغطاة نجيب النعامي بالجديدة يومه الأحد 27 أبريل 2014 على الساعة العاشرة صباحا و الدعوة عامة .


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.