الملك محمد السادس يصفق لنجباء الباكالوريا

الكاتب admin بتاريخ 30/07/2014 على الساعة 20:10 - 909 مشاهدة

الملك محمد السادس يصفق لنجباء الباكالوريا
في تصرف لافت، انتصب الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، مُصفقا لشابات مغربيات في مقتبل العمر، حققن معدلات عالية في امتحانات الباكالوريا داخل وخارج البلاد، وذلك تقديرا منه لعملهن واجتهادهن في دراستهن، كما استقبل أولياء أمورهن بحفاوة، واستمع إلى آرائهم وتهانيهم بمناسبة عيد العرش.

ووقف الملك يصفق للتلميذة مريم بورحيل، التلميذة المغربية القاطنة بفرنسا التي حصلت على معدل 21 على 20 في الباكالوريا لهذه السنة، قبل أن يتحدث إليها مهنئنا على إنجازها غير المسبوق، ووشحها بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، كما استقبل والدها محمد بورحيل وأمها نادية الطلحاوي.

ووشح الملك محمد السادس أيضا بنفس الوسام الملكي ياسمين براوي، التلميذة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدينة الدار البيضاء الحائزة على شهادة الباكالوريا بميزة مستحسن، واستقبل والدتها مينة موميل.

ومنح العاهل المغربي أيضا وساما لكل من هدى نايبي، التلميذة الحاصلة على شهادة الباكالوريا بمعدل 45ر19 بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء، وعلى أمها أمينة بوشيخي، فضلا عن توشيح سارة رداد التلميذة الحاصلة على شهادة الباكالوريا بمعدل 35ر19 بإنزكان آيت ملول، بحضور والدها إبراهيم الرداد.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.