اخر الأخبار

المعلم حسن شحاتة مدربا لفريق الدفاع الحسني الجديدي .

الكاتب احمد اعنيبة بتاريخ 03/06/2014 على الساعة 15:32 - 1064 مشاهدة

images (30)  انظم حسن شحاتة المدرب الأكثر تتويجا بلقب كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر إلى تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي   . ويعتبر المدرب حسن شحاتة إسما كبيرا على الصعيد الكروي الأفريقي وله من التجارب الكبيرة ما يجعله ينال ثقة أي فريق  أفريقي وعربي. وتطاربت الاسماء  لقيادة فارس دكالة  تضم أسماء عديدة “المدرب السلامي والمدرب مديح والمدرب طاليب والمصري حسن شحاتة.

وقد وقع حسن شحاتة المدير الفني السابق للزمالك ومنتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء03يونيو 2014 عقدًا لتدريب نادي الدفاع الحسني الجديدي.وحسب مصادر رياضية موثوقة الى ان عقد شحاتة  يمتد عامين، وسيتقاضى راتبًا شهريًا قيمته( 23 ألف دولار )  اي 25مليون مغربية. وسيبدأ شحاتة إشرافه على الفريق مباشرة بعد عودته من البرازيل، إذ سيتم تكريمه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مباراة الافتتاح.وتعتبر التجربة المغربية هي المحطة الخامسة للمعلم، بعد الوصل الإماراتي، المريخ السوداني، أهلي بنغازي الليبي، العربي القطري.

 

 

 

 

 

.

 

 

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.