اخر الأخبار

المشاكل والفوضى العارمة التي يعرفها شاطئ الجديدة ومنتجع سيدي بوزيد تحرم الزوار من الإستمتاع بجمالية الشاطئ و تقلق راحتهم ، و تتطلب تدخلا من عامل إقليم الجديدة

الكاتب متابعة بتاريخ 16/06/2019 على الساعة 21:32 - 191 مشاهدة

الكل اصبح يطالب بوضع مظلات شمسية صديقة للبيئة بالمجان . هو قرار يثير استحسان الناس  الذين طالبوا بتعميم بادرة “”السعيدية “”

هو قرار اتى بعد أن عبر مواطنون في مناسبات سابقة عن تذمرهم من الفوضى التي تعرفها الشواطئ المغربية  باحتلال الباعة الجائلين للشوارع والأماكن العامة.

و الذى اصبح “فراشة الشاطئ” الذين لا يملك أغلبهم رخص قانونية، إلى استخدام كافة أنواع السب والشتم والكلام الساقط عند محاولة أي مواطن الجلوس بالقرب من مياه الشاطئ التي تكون غالبا محجوزة بكراسي وطاولات ومظلات فارغة في انتظار كرائها.

هل سينهج مجلس الجديدة مثل قرار السعيدية ??7989313199_49b000d3eb_b

وأن شاطئ الجديدة ومنتجع سيدي بوزيد يعيشان على إيقاع الفوضى والتسيب والاحتلال غير القانوني، في ظل عجز وتهاون المصالح المختصة في حماية الملك العمومي البحري، و أن المستفيدين من  كراء المظلات والكراسي على الشاطئ يحتلون الشاطئ من بدايته إلى نهايته.

ويحمل المصطافون المسؤولية الكاملة للسلطات التي تغض الطرف عن مثل هكذا سلوكيات، والتي تحرم المواطنين من حقهم في استغلال الملك العمومي الشاطئ
إن هذه المشاكل والفوضى العارمة التي يعرفها شاطئ الجديدة و  منتجع سيدي بوزيد تحرم الزوار من الإستمتاع بجمالية الشاطئ و تقلق راحتهم ، و تتطلب تدخلا من عامل إقليم الجديدة من أجل تطبيق القانون على الجميع ومحاربة المحتلين للملك العمومي و سماسرة الريع و المتطفلين على الشاطئ ، من خلال تنظيم حملات تمشيطية يومية وحجز المظلات الشمسية والكراسي والدرجات النارية و دراجات ركوب الأمواج .

majan

 

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.