المراة التي لايستطيع الرجل الاستغناء عنها .

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 03/04/2014 على الساعة 11:04 - 982 مشاهدة

هناك امرأة لا يستطيع الرجل الاستغناء عنها، أو تخيل حياته بدونها، والأمر يتعلق بأمور كثيرة أكبر وأعمق من مشاعر الحب المتبادلة بين الطرفين، فهناك صفات يجب أن تتوفر في كل امرأة تريد الاحتفاظ بزوجها طوال الحياة وهي:-
1- مساحة الحوار
يحتاج الرجل إلى الشعور بالأمان معك، وبأنه قادر على التحدث معك بدون أحكام مسبقة أو نصائح تجعله يشعر أنكِ تخنقيه بالضوابط وكأنكِ أنتي الرجل وليس هو.
2- الوحيد المميز بحياتك
اجعليه يشعر بأنه الوحيد والمميز في حياتك، اسأليه عن الأمور التي يحب القيام بها، والأمور التي يكرهها، كوني المتفائلة والمبتسمة، والمريحة في كل شيء ولا تكوني منتقدة، وحاقدة، ومثيرة للقلق والتوتر.
3- كوني طبيعية
حاولي أن تكوني على طبيعتك قدر الإمكان، فالرجال لا يحبون المرأة المتكلفة والمتصنعة.
4- الحرية
أعطيه إحساس بإنّه لن يخسر حريته، وأشعريه وتدريجيا بالألفة والأمان ولا تحاولي أبدا السيطرة على حياته، اتركيه يقوم بالأشياء التي يحبها ضمن أوقات فراغه، ثم خصصا وقتا لكما ووقتا للعائلة.
5- احرصي على أمواله
لا تتركيه يقوم بالكثير لك أو يصرف كثيراً، “حتى إذا كان متتطوعا”، لأنه إذا تغيرت الأحوال المادية له، فسوف يستيقظ ذات صباح، ويسأل نفسه، ما الذي ورطت نفسي به؟ وسوف يحاول الهروب والتهرب منكِ بأي طريقة، وربما يؤدي به الأمر إلى كراهيتك لأنكِ لم تحرصي أبداً عل مصلحته وأمواله.
6- لا تثيري غيرته
لا تثيري غيرته إلى حد الجنون، فالرجل لا يحب اللعب والتلاعب بالمشاعر، لذا إذا كنت ستستعملين هذه الطريقة فيجب أن تكون الغيرة في حدود المعقول، الغيرة التي تحافظ على الحب وليست الغيرة التي تؤدي بالرجل للشك والحيرة في أمرك فهذا سيكون في غير صالحك على الاطلاق.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.