اخر الأخبار

المجلس البلدي بالجديدة …صلاحيات واسعة ونقلة نوعية في مسيرة العمل البلدي

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 15/12/2015 على الساعة 16:00 - 1244 مشاهدة

  • e77c21dc11b43c148b6f299b872b83ba_XL يمكن أن يكون مشوار البحث عن أساليب التغيير طويلا أو شاقا لأن الطرق التي تم تجريبها من قبل لم تكن فعالة للوصول للهدف المنشود ، لكن لا يهم عدد هذه المحاولات ولا حتى الوقت  اذا كنت تفكر جديا في التغيير نحو الأفضل فقط المهم هو الوعي بأن التغيير موجود.

خطت بلديـة الجديدة  خطـوات كبيرة نـحو تأصيل التفاعـل البناء بينها وبين قطاعات المجتمع  منذ إ نتخابها على بلدية شاخت في عهد منتخبيها القدماء. ووفـقاً للشعار الذي التزم بهالمكتب المسير الحالي  ( العمل البلدي جهد مشترك بين البلدية والمجتمع ).

وتعمل البلدية من أجل تجسيد و تنويع الأساليب  والأطر المثالية لتنفيذ كل ما تصبو إليه إضافة إلى ما عمدت إليه من تجديد في خدماتـها ومرافقها واعتمادها في ذلك على مجموعة من الأفكار المبتكرة التي لاقت صدى كبيراً في الداخل والخارج وتفاعلا منقطع النظير أشاد به الجميع .

ولعل تبنيها للعديد من الفعاليات الخدمية و العملية المتنوعة واتمام الارث الثقيل  لهو دليل على نجاح الأسلوب الذي انتهجته للنهـوض بالعمل البلـدي نحـو آفـاق جديـدة أكثر شموليـة وأوسـع انتشارا بين كافة شرائح المجتمع .

وما زالت بلديـة الجديدة في شخص الرئيس والمنتخبين  ترقب نتائج محاولاتـها الدءوبة لتكريس مفاهيمها وتتفحص جوانب النقص فيما تقدمه من خدمات وبرامج متنوعة متوخية في ذلك ألا يكون أي جهد يقدم على حساب مسؤولياتـها ومهامها الأخرى وسيبقى هاجسها دائماً تقديم أفضل الخدمات وبأحسن الطرق مستلهمة العون كل العون من تعاون قطاعات المجتمع وتفهمها لتحقيق أسمى الغايات في تكوين مجتمع تنموي عظيم في مختلف الـمجالات وستظل دائماً آذانـها صاغيـة للرأي الآخـر سعيـاً لتطوير خدماتـها بما يحقق الأهداف المنشودة.



مواضيع من نفس القائمة

تعليقات

  1. المرصاوي قال:

    لن اجاملك ادا قلت لك اسلوبك راقي ويستحق الاحترام لانك بعيد كل البعد عن الصحافة الكارطونية التي لم تكلق نقسها للبحت عن الحقبقة وانما تكتفي بما يملى عليها

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.