الفنان المغربي “سعيد النصيري” يصارع الموت إلى جانب عائلته بسبب كورونا

الكاتب متابعة بتاريخ 21/11/2020 على الساعة 20:04 - 29 مشاهدة

من المستشفى.. الفنان المغربي “سعيد النصيري” يصارع الموت إلى جانب عائلته بسبب كورونا

لم يعتد الجمهور المغربي، أن يرى فنانيه يعانون من فيروس كورونا في ظل جائحة كوفيد 19، حيث ظهر الفنان المغربي الفكاهي “سعيد الناصيري” في شريط فيديو منشور على قناته بـ”اليوتيوب”، يروي تفاصيل دقيقة عن معاناته وأسرته مع الإصابة بالفيروس.

الفيديو المنشور على اليوتيوب والمعنون بـ” سعيد الناصري ” يصارع الموت الى جانب عائلته بمصحة انترناسيونال بسبب كورونا”، ظهر فيه الفكاهي ممددا على سرير طبي بداخل المصحة المذكورة، في حالة يرثى لها، يتحدث بصعوبة عن الألم الذي رافقه طيلة فترة الإصابة بالفيروس.

وأعلن سعيد الناصيري في ذات الفيديو، أن كورونا قد أصابته وابنته وزجته في آن واحد، مشيرا إلى أن ابنته حامل في شهرها الثامن وأن الأطباء أكدوا على ضرورة وضع حملها قبل بلوغه شهره التاسع، وهو الأمر الذي تم بعملية قيصرية.

وروى الفنان المغربي وهو يذرف الدموع بحرقة، عن بعض المواقف التي حدثت له من داخل المصحة والتي زرعت فيه الأمل والإرادة القوية من أجل التصدي هذا المرض، مؤكدا على المغاربة: “إذا شفتو شي واحد مريض بالكوفيد واسيوه، واسيو بعضياتكم وديرو الخير”.

كما نوه الناصيري بالجهود التي بذلها الطاقم الطبي قصد إنقاذه، والعناية الخاصة التي أولاها له ولعائلته الصغيرة وبالطريقة التي استقبلوها بها وهو في حالة صعبة إثر إصابته بالفيروس.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.