اخر الأخبار

الفرحة لم تدم طويلا لادارة نادي الدفاع الحسني الجديدي

الكاتب البشير مسبح لمزكان بريس بتاريخ 19/11/2014 على الساعة 16:21 - 797 مشاهدة

نقلت جريدة اليوم السابع الدائعة الصيت في مصر على موقعها الالكتروني خبر مفاده أن المدرب المصري حسن شحاتة وقع عقدا رسميا لمدة سنتين مع نادي المقاولون العرب الذي يمارس في دوري الدرجة الاولى المصري. وأضافت الجريدة أن حسن شحاتة سيبدأ هذا الاسبوع فى تدريب المقاولون العرب بعدما اتفق اليوم على تدريب الفريق الأول لمدة عامين، خلفًا لـ محمد رضوان الذى اعتذر عن استكمال مشواره مع المقاولون. وقد اقترح المعلم ، حسب نفس الجريدة، أن يقود مباراة الفريق أمام إنبى، المحدد إقامتها السبت المقبل، من مقاعد المتفرجين لاستكشاف الفريق بشكل جيد قبل قيادة الفريق.téléchargement (53)

فى المقابل، تضيف الجريدة، لم يبد “المعلم” أى اعتراض بخصوص الجهاز المعاون له فى تدريب المقاولون، الذى تم تعيينه مسبقًا حيث يشغل محمد عودة منصب المدرب العام وأحمد سعيد مدربًا، فيما يشغل منصب مدرب حراس المرمى محمد يونس. وفي الوقت الذي يتحدث فيه الاعلام المصري عن توقيع حسن شحاتة عقد لتدريب نادي المقاولون العرب، مازال المكتب المسير يللفريق الدكالي يجهل مصير مدربه المصري الذي كان يفترض أن يعود الى مدينة الجديدة يوم أمس الاثنين، لكنه تخلف عن وعده دون مبرر، وهو ما قد يؤكد صحة المعلومات التي روجها الاعلام المصري


مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.