العثور على جثتي شاب وشابة في ظروف غامضة يستنفر امن سطات

الكاتب متابعة بتاريخ 25/03/2020 على الساعة 21:44 - 87 مشاهدة

العثور على جثتي شاب وشابة في ظروف غامضة يستنفر امن سطات

تم العثور من قبل المصالح الأمنية بمدينة سطات، يومه الثلاثاء، على جثتين هامدتين لشاب وشابة، بمنزل كائن بحي السماعلة بمدينة سطات في ظروف غامضة.

ويبلغ الشاب من العمر حوالي 30 سنة ينحدر من المشرع بن عبو يشتغل بإحدى الشركات بالحي الصناعي بمدينة سطات يقطن بحي ميمونة، والشابة تبلغ من العمر حوالي 21 سنة، يكتريان غرفة بالمنزل الذي عثر عليهما به، وقد تم اكتشافهما من طرف احد الشبان يكتري غرفة مجاورة الذي قام بإشعار الجهات المختصة.

وفور توصل المصالح الأمنية بإفادة حول الواقعة، حلت بعين المكان، عناصر الشرطة القضائية وعناصر الدائرة الأمنية الخامسة و الشرطة العلمية والأمن العمومي والسلطة المحلية و طبيب لحفظ السلامة الصحية التابع للجماعة الترابية بسطات تم الدخول إلى المنزل ، ليعثروا على المعنيين بالأمر، وهما جثتين هامدتين.

وأضافت المصادر ذاتها ان بعد المعاينة الأولية لمصالح الامن جرى نقل الجثتان إلى مستودع الأمواتبالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات من اجل اجراء تشريح طبي لفائدة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة للوقوف على ظروف وملابسات أسباب الوفاة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.