العثماني يشرف على إعطاء انطلاقة بناء المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية

الكاتب متابعة بتاريخ 01/01/2021 على الساعة 17:14 - 75 مشاهدة

العثماني يشرف على إعطاء انطلاقة بناء المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية

العثماني يشرف على إعطاء انطلاقة بناء المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية
الجمعة, 1. يناير 2021

أشرف الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، يوم الجمعة فاتح يناير 2021، على إعطاء انطلاقة بناء المقر المركزي للحزب بحي الرياض بالرباط.

وأوضح العثماني، في تصريح لـpjd.ma، أن هذا المقر الذي طال انتظاره لعدة سنوات، اكتملت اليوم الإعدادات الأولية لكي تنطلق أشغال بنائه، مبرزا أنه سيكون له تأثير مهم على نشاط الحزب وعلى القدرة على استيعاب مختلف الأنشطة المركزية والموازية الكثيرة، كما أنه سيرفع من مستوى أداء الحزب.

ووجه العثماني، الشكر لجميع “الجهات وأعضاء الحزب والمساعدين ومكاتب الدراسات، الذين ساهموا لكي نصل لهذه المرحلة”، قائلا “إنني أريد أن أوجه لأعضاء الحزب دعوة إلى أهمية هذا المشروع، الذي سيكون لدى تأثير بعيد المدى على نشاط الحزب ليس فقط مركزيا ولكن أيضا وطنيا”.

وتابع العثماني، أن هذا المقر سيكون تحولا بالنسبة للحزب في المستقبل، فلذلك فإن تعبئة الجميع مهمة لإنجاح هذا المشروع وإيصاله إلى نهايته، بل وتقليص مدة بنائه التي حددت وفق الدراسات التقنية في 30 شهر، مردفا “أننا نرغب في تقليصها، حتى يكون جاهزا وتنطلق فيه أعمال الحزب في مدة أقرب بكثير، وهذا لن يتأتى إلا بتعبئة وتعاون الجميع”.

هذا، وتبلغ مساحة البقعة الأرضية التي سيشيد عليها المقر المركزي الجديد لحزب العدالة والتنمية 2429 متر مربع، كما تبلغ المساحة الإجمالية المغطاة 8178 متر مربع، أما تكلفة الأشغال تصل إلى 38.5 مليون درهم.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.