اخر الأخبار

الزاكي يقيم معسكرًا تدريبًا لـ”لأسود الأطلس” في الجديدة لـ 4 أيام

الكاتب admin بتاريخ 28/05/2014 على الساعة 11:36 - 939 مشاهدة

 

الزاكي يقيم معسكرًا تدريبًا لـ

فريق أسود الأطلس
الدارالبيضاء_ سعيد علي

أعلّن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، عن إقامة تجمع تدريبي لـ”أسود الأطلس” في المنتجع السياحي مازاكان في مدينة الجديدة، في الفترة من 31 أيار/مايو وحتى 3 حزيران/يونيو المقبل، وذلك تحضيرًا للمباراة الودية أمام المنتخب الروسي في ميدان الأخير في الـ7 من حزيران.
وأكّدت مصادر لـ”المغرب اليوم”،أنّ الزاكي سيمنح لاعبيه يومين للراحة مباشرة بعد عودتهم من المعسكر البرتغالي، وبعدها يلتحقون في مدينة الجديدة لمواصلة التحضير، على أنّ يسافر “الأسود” إلى موسكو في الرابع من الشهر المقبل.
وسبق للمنسق العام للمنتخبات المغربية عزيز بودربالة، السفر إلى مدينة الجديدة قبل التوجه إلى البرتغال، للوقوف على إمكانية تنظيم التجمع التدريبي في المدينة، وإعداد تقرير عن ملعب التدريب.
وبرمج الزاكي، حصتين تدريبيتين لـ”الأسود” في الجديدة قبل السفر إلى موسكو. وسيستفيد لاعبو المنتخب الوطني بعد العودة من روسيا من عطلتهم الصيفية، قبل بدء الاستعدادات من جديد لإجراء رابع مباراة ودية في 3 من آب/أغسطس المقبل.
ولم يحسم المنتخب المغربي، بعد في اسم المنتخب الذي سيواجهه في المباراة الودية الرابعة. ووفقًا للمصادر فإن الاتحاد المغربي يطمح في منازلة أحد المنتخبات الأفريقية القوية، ومن المنتظر أن يكون الخصم منتخب “الفراعنة”.
ويوجد المنتخب المغربي حاليًا في مدينة فارو البرتغالية، حيث يخوض معسكرًا تدريبيًا في الفترة من 20 إلى 28 أيار/مايو الحالي، وذلك استعدادًا لنهائيات “كأس أفريقيا للأمم” المزمع تنظيمها في المغرب العام المقبل. ويتميز هذا التجمع بخوض “الأسود” لمباراتين الأولى أمام “الموزمبيق” والثانية الثلاثاء، أمام أنغولا .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.