اخر الأخبار

الزاكي يعلن تشكيلة المنتخب المغربي لخوض مبارتين وديتين امام قطر وليبيا

الكاتب admin بتاريخ 28/08/2014 على الساعة 16:49 - 1384 مشاهدة

 

الزاكي يعلن تشكيلة المنتخب لوديتي قطر وليبيا
 

عقد الناخب الوطني بادو الزاكي، ندوة صحفية صباح اليوم، من أجل رفع الستار عن تشكيلة المنتخب المغربي، لخوض مباراتين وديتين أمام قطر وليبيا الشهر القادم ضمن استعدادات الفريق لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2015 التي ستقام بالمغرب.

وجاءت تشكيلة المنتخب كالتالي: خالد العسكري، كريم فكروش، زنيتي أنس، مهدي بن عطية، داكوسطا مروان، زهير فضال، أولحاج محمد، أبرون محمد، هاشيمي زكرياء، لزعر أشرف، زكرياء بركديش، الأحمدي كريم، برابح محمد، عوبادي منير، العدوة عصام، نبيل درار، نورالدين أمرابط، لقادوري عمر، برادة عبد العزيز، بلهندة يونس، لبيض زكرياء، بلهندة يونس، مروان الشماخ، ليوسف العربي.

وشهدت تشكيلة الزاكي، استدعاء ست عناصر من داخل البطولة المغربية، من بينهم حارسيين، بينما باقي الأسماء المستدعاة كلها من البطولات الأوروبية، مع غياب بعض الأسماء من تشكيلة “الأسود” كمثل للاعب حمد الله الذي برر الزاكي غيابه بدواعي الإصابة، واللاعب الرجاوي محسن متولي، الذي قال أن غيابه داخل في مجال الاختيارات، قبل أن يتدارك الأمر ويؤكد أن غياب اللاعب بسبب عدم جاهزيته للمباريات الإعدادية، نفس السبب برر به الزاكي غياب الحارس ياسين بونو عن تشكيلة المنتخب المغربي.

أما فيما يخص اللاعب المغربي المتألق في صفوف الفريق برشلونة منير حدادي، فقد أكد الناخب الوطني أن قدومه للمنتخب هو مكسب كبير، لكن تصريح اللاعب برغبته في القدوم ليست كافية، لأنه محاط بالعديد من العراقل التي تمنع المنتخب الوطني من الوصول إليه، ومن ضمنها وأقواها مسؤولي نادي برشلونة، الذي من المستحيل أن تسمح للاعبيها بالغياب لمدة شهر ونصف، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.