الزاكي: لهذه الأسباب أبعدت تاعربات عن تشكيلة المنتخب

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 16/05/2014 على الساعة 14:54 - 1048 مشاهدة

الزاكي: لهذه الأسباب أبعدت تاعربات عن تشكيلة المنتخب

أرجع، مدرب المنتخب الوطني، بادو الزاكي، عدم استدعائه، للاعب إي سي ميلان الإيطالي، عادل تاعرابت، لمعسكر البرتغال لـ “عدم تجاوب اللاعب مع الاتصالات المتكررة التي أجراها معه أكثر من مرة”.

وقال الزاكي في الندوة الصحفية التي عقدها، صباح اليوم، بالرباط، للأعلان عن تشكيلة المنتخب التي ستعسكر في البرتغال وستجري مبارتين حبيتين، وثالثة ضد منتخب روسيا بداية الشهر القادم، إن “عادل تاعرابت لم يرد علي مكالماتي ورسائلي الهاتفية، كما لم يتفاعل مع اتصالات مصطفى حجي”، ومع ذلك، يضيف الزاكي، “حاولنا الاتصال بعائلته، كما تواصلنا مع أخ عادل لنفس السبب، لكن دون جدوى”، خاتما حديثه في التعليق على خلو لائحة المنتخب من تاعرابت بالقول: “هذا جهدي عليه”.

ولم يفت الزاكي التأكيد بأنه لن يسمح بإنطلاقة غير سليمة، لعمله، مدربا للمنتخب، حينما قال “لا يمكن أن أنطلق بشكل أعوَج”، ولن أقف عند استدعاء أو عدم استدعاء تاعرابت، خصوصا حينما نعود لمساره مع المنتخب الذي لا يخلو من المشاكل، وهذا ما لن أسمح به داخل المنتخب، مشيرا في رده على أسئلة الصحافيين المتكررة عن موضوع غياب تاعرابت، عن تشكيلة المنتخب، في أول معسكر تحت إشرافه بالقول: “يمكن لعادل أن يحل المشكلة في ثلاثة دقائق.. يمكننا أن نجلس ونحل المشكل.. أنا اتصلت به، وهو لم يجب على اتصالات.. وأنا لن أسمح لأي لاعب بأن يؤثر على المجموعة، لكن مع ذلك يبقي باب المنتخب مفتوح للجميع.. ويمكن لتاعرابت إصلاح خطأ عدم تجاوبه مع مكالماتي”.

وأضاف الزاكي أن تاعرابت لاعب مهم، وموهوب، ومن “الممتع مشاهدته يلعب كرة القدم، لكن مصلحة المنتخب والانضباط أهم لدي من كل هذه التفاصيل



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.