اخر الأخبار

الجديدة : الرجل المناسب في المكان المناسب..صالح نجاح مديرا لديوان عامل اقليم الجديدة

الكاتب مزكان بريس احمد اعنيبة بتاريخ 03/12/2018 على الساعة 15:12 - 394 مشاهدة

facebook_1543848143392

 

عين القائد صالح نجاج مديرا لديوان عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج .الذي شغل مؤخرا منصب قائد رئيس للملحقة الادارية التانية بالجديدة سبق وشغل منصب نائب باشا المدينة .

تعيينه في منصب مدير ديوان عامل الاقليم ستكون له انعكاسات ايجابية نظرا لما عرف على الرجل ، خلال تحمله المسؤولية بالمدينة ، من تواصل وحسن المبادرة والبحث عن حلول لمشاكل منطقة نفوذه بأقل ضرر ولو تعلق الأمر باتخاذ قرارات جزرية في حق المخالفين وهو ما جعله يحضى باحترام وتقدير المواطنين ليكون نموذجا لرجل ااسلطة الذي يربط تنفيذ القرارات بالاحترام لا بالخوف.

صحيح أن كل الذين تعاقبوا على هذا المكان كانوا مواطنين بامتياز وادوا دورهم بكفاءة واقتدار لكن هنا يلاحظ كل مواطن أن هذا الرجل ونحن نقول الرجل استئناسا بقوله تعالى »من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه« لأن الرجولة تتجاوز نوع الانسان والانسانية ككل، الرجولة هي اولا صدق »عملية صدق ووفاء بالوعد والعهد« ومؤكد ان الرجل الذي يصدق يكتب عند الله صديقا كما أخبر النبي.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.