اخر الأخبار

الدفاع الجديدي في الدور الثاني لكأس “الكاف” و بنشيخة يهين الصحافة الجديدية

الكاتب عبدالفتاح زغادي بتاريخ 09/03/2014 على الساعة 20:15 - 899 مشاهدة

téléchargement (8)

تأهل الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى الدور الثاني لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي بعدما فاز في مباراة الإياب برسم الدور الـ 32 على نادي غامتيل الغامبي برباعية نظيفة.

و مرة أخرى، تألق الوافد الجديد أيوب نناح الذي هزّ شباك الحارس الغامبي موسى كمارا في ثلاث مناسبات بعدما تمكن المهاجم زكرياء حدراف من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعد متابعة جيّدة للكرة التي أهدرها الغيني سوماح من ضربة جزاء.

و اعتمد الجزائري بنشيخة على عناصر بديلة خلال هذه المباراة كالحارس محمدينا و اللاعبين المهدوفي و سكومة و الدمياني و المنصوري حيث قرر إخضاع بعض اللاعبين الأساسيين للاستراحة استعدادا لمباراة الفريق ضد حسنية أكادير يوم الأربعاء المقبل برسم مؤجل الدورة 16 من البطولة الوطنية كما هو الشأن بالنسبة للحارس زهير العروبي و الظهير الأيسر أسامة الغريب و رجل وسط الميدان إبراهيم النقاش…

و سيواجه فارس دكالة خلال الدور الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي نادي كيجالي الرواندي الذي تأهل إلى نفس الدور على حساب أهلي شندي السوداني بالضربات الترجيحية.

و في سياق آخر، انسحب ممثلو الصحافة بالجديدة من الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة بعد الاستماع إلى تصريحات المدرب الغامبي “طفا مناح” احتجاجا على المدرب بنشيخة الذي غاب عن الندوة بعدما اكتفى بإعطاء تصريحات صحفية للقنوات التلفزية و هو ما اعتبره رجال الإعلام “إهانة” لهم.

و زاد بنشيخة من تصعيده تجاه الجسم الإعلامي بالجديدة بعدما خاطب بعضهم عقب مغادرته مستودع الملابس بلهجة تحمل نبرة “تأديبية” إذ حاول أن يحملهم مسؤولية زعزعة استقرار طاقمه التقني إذ صرح قائلا “لقد أهنتهم بانسحابكم من الندوة العاملين معي (في إشارة إلى عبد الرزاق بلعربي الذي حل بقاعة الندوات لتعويضه في منصة الندوة) بل و أبكيتموهم” قبل أن يترك جحافل الإعلاميين في اندهاش من أمرهم و يستقل سيارة أحد المسيرين و يغادر الملعب.

و تعتبر هذه المرة الثانية التي يصطدم فيها بنشيخة مع ممثلي المنابر الإعلامية بالجديدة إذ سبق أن دعاهم في تصريح ناري “إلى ترك السياسة بعيدا عن الرياضة” متناسيا أنه يخاطب أناس يشكلون مكونا رئيسيا في كرة القدم بل و يسوقون منتوجه الرياضي بعد فترة فراغ و جمود في مشواره التدريبي حوّلته إلى محلل -بدل مدرب- بالجزيرة الرياضية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.