اخر الأخبار

الدرك الملكي يستفر عناصره و تعليمات صارمة لتشديد المراقبة على جسور الطريق السيار بين فاس و مكناس

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 30/04/2014 على الساعة 10:09 - 908 مشاهدة

 عن “فاس 24″

استنفرت القيادة العامة للدرك الملكي عناصرها،و أعطى الجنرال دو دفزيون حسني بن سليمان تعليمات صارمة لتشديد المراقبة على جسور وممرات التي تقع فوق الطريق السيار بالمغرب.

و عاينت فاس 24 عصر اليوم الثلاثاء (29 أبريل 2014 ) العشرات من رجال الدرك وهم يداومون الحراسة على جسور طريق السيار الرابطة بين فاس و مكناس،وهم في حالة تأهب قصوى و يتبادلون البرقيات مع المراكز.

و قالت مصادر مطلعة لفاس 24 ان القيادات الجهوية للدرك الملكي بالمغرب غالبا ما تلازم جسور وممرات طريق السيار،و ذلك من اجل الحفاظ على الامن العام و على سلامة العابرين،من عناصر غالبا ما تتخذ الجسور لتنفيذ اعتداءات على اصحاب العربات وذلك برميهم بالأحجار الكبيرة لغرض اجرامية متكررة.

و امام ظاهرة “التشرميل ” التي تجتاح المغرب رفعت القيادة العامة للدرك الملكي من حالة التأهب من أجل مواجهة و توقيف كل ما من شئنه الاخلال بالأمن العام و الضرب على الايادي التي تزرع الرعب في صفوف المواطنين.

 

و تأتي الاستراتجية الامنية التي اتخذتها الادارة المركزية للجنرال دو دوفزيون حسني بن سليمان تزامنا مع انطلاق الدورة التاسعة للمتلقى الدولي للفلاحة الذي تحتضنه العاصمة الاسماعلية الى غاية يوم السبت المقبل.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.