اخر الأخبار

الجديدة : الدراجة النارية “C90 ” او الموت القادم من الصين تحصد ارواح الشباب بالجديدة

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 10/02/2016 على الساعة 18:15 - 2370 مشاهدة

انها دراجة نارية تفوق سرعتها 180 كيلومتر في الساعة ليست بدراجة من حجم كبير او ثمن باهض انما هي دارجة نارية تدعى C90 من صنع صيني ثمنها لا يتعدى 8000 درهم ظهرت مؤخرا في المغرب والبداية بمدينة  مراكش نهاية عام 2010 بسرعة اصبحت اكثر شعبية بين الموطنين و خصوصا المراهقين الذين يقتنونها ثم يدخلنا عليها رتوشات فتصبح اكثر سرعة و حيوية لتنافس اخواتها من الدرجات.
سرعة تفوق ما بين160 كيلومتر في الساعة وكأنك طائرا في الفضاء تنتظر رحمة الله لكي لا يصبح جسدك مجرد اطراف متنانترة على الارض لقد قتلت هذه الدراجة العشرات من الشباب لمجرد تهورهم.

دراجة الموت حصدت مؤخرا روح شاب يبلغ من العمر 24 سنة على الطريق الرابطة بين الجديدة والجرف الاصفر .كما كانت سببا في وفاة شاب اخر وسط جماعة مولاي عبدالله امغار.moteur-ma_29508_autre-autre-c90

وقد لقي شاب عشريني مصرعه  اليوم الأربعاء 10 فبراير، إثر اصطدام دراجة نارية من نوع C90 بسيارة تابعة للامن الوطني بالجديدة منتصف الليلة الماضية ، فيما تم إدخال صديقه إلى قسم العناية المركزة بمستعجلات المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة .

وكشف مصادر  إعلامية محلية متطابقة بأن الضحية ينحدر من أحد أولاد افرج، كان رفقة رديف له على متن دراجة نارية  يقودانها   بشارع المقاومة بالمحاذاة مع حديقة “سبيني”، قبل أن يصطدما بسيارة للأمن الوطني، حيث اصيبا برضوض خطيرة تطلبت نقلهما على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الاقليمي  حيث لفظ أحدهما أنفاسه الأخيرة فيما لازال الشاب الثاني تحت العناية المركزة .
هذا وفتحت عناصرحوادث السير التابعة للامن الاقليمي بالجديدة   تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.