اخر الأخبار

الجديدة : قتيل بالرصاص ..هل هي تصفية حسابات ام مخدرات باولادفرج ?

الكاتب مزكان بريس بتاريخ 28/07/2016 على الساعة 23:43 - 622 مشاهدة

th (2)

من مصدر مسؤول أن حالة استنفار أمني من طرف الدرك الملكي كبيرة تسود بمنطقة أولاد رحمون وضواحي أولاد افرج وبمداخل ومخارج مدينة الجديدة، بعد أن تم العثور على شاب مقتول رميا بالرصاص على مستوى الرأس، ومرميا بجنبات الطريق بمنطقة تقع في الحدود بين الجماعة القروية أولاد رحمون والجماعة القروية أولاد سي حمدون التابعة لتراب دائرة أولاد افرج.

وأكد ذات المسؤول أن المعطيات الأولية تُفيد بأن الهالك كان معروفا بالمتاجرة في المخدرات وذا سوابق في المجال ومبحوث عنه، لكن الأشخاص الذين قتلوه رميا بالرصاص لازالوا في حالة فرار ولازالت عناصر الدرك الملكي إلى حدود كتابة هذه السطور تتبع خطواتهم في محاولة لمحاصرتهم والقبض عليهم.

وتذهب المعطيات الأولية إلى كون الحادث يتعلق بتصفية حسابات بين تُجار المخدرات في المنطقة استعملت فيها أسلحة نارية تُجهل نوعيتها في انتظار البحث الجاري حاليا.

وحسب ذات المصدر فإن فرقة مجهزة من عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالجديدة تتواجد حاليا بمكان الحادث وتقوم بالإجراءات اللازمة لفك لغز الحادث في انتظار توضيح ملابساته الكاملة.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.