الجديدة : 20 سنة نافدة في حق الفوسفاطي الذي قتل زوجته القاصر

الكاتب AHMED AANIBA بتاريخ 13/12/2017 على الساعة 14:57 - 732 مشاهدة

استدل الستار وحكمت المحكمة على الفوسفاطي  الذي قتل زوجته القاصر بمدينة الجديدة ب 20 سنة نافدة وعلى عون المرفق الصحي بالبلدية ب 3 اشهر نافدة .وتعود تفاصيل هذه الجريمة الى شهر غشت حينما كشفت سيدة تقوم بغسل الاموات .images (6)

هذه المغسلة التى رفضت أن تكمل عملية التغسيل بعدما تفطنت إلى وجود كدمات وآثار دم على رأس الجثة، لتصر على إبلاغ الشرطة الشيء الذي أربك الزوج المعروف بتدينه وسط معارفه.

وأضاف المصدر أن محققي الشرطة اكتشفوا أن الجثة بالفعل عليها أثار اعتداء، ليعترف الزوج أنها فارقت الحياة عندما كان يحاول إخراج الجن منها عن طريق ضربها ببندقية ديكور بحوزته، وهي الرواية التي لم تقنع الشرطة خاصة مع تأكيد والدي الضحية والجاني على أن الراحلة كانت سليمة ولم تعاني يوما من أي اضطرابات، لتتم محاصرة الزوج بالأسئلة إلى أن أقر بالحقيقة كاملة.

هذا وأكد المتهم أن خلافا حول المعاشرة الزوجية هو ما أجج الصراع خاصة وأن الضحية كانت في فترة حيض ليقوم بخنقها حتى الموت وبعدها ضربها على رأسها ، الشيء الذي تطابق مع تقرير التشريح الطبي.

قاضي التحقيق أمر بإيداع مساعد طبيب يعمل بالقسم الصحي لبلدية الجديدة، السجن رفقة الزوج، بتهمة تلقي رشوة بقيمة 200 درهم من الجاني وتمكينه من رخصة دفن القتيلة.

كما تابع قاضي التحقيق ثلاثة مستخدمين في شركة للإنقاذ، ضمنهم طبيب وممرضة بتهمة عدم التبليغ، لما حضروا بعد مهاتفتهم من قبل الزوج إلى المنزل، مسرح الجريمة، قصد إسعاف الزوجة القتيلة، وبعد معاينهم حالة الزوجة، انصرفوا بعد تأكدهم من موتها ولم يخطروا أمن الجديدة بذلك.

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.