اخر الأخبار

الجديدة : وفاة عبداللطيف عيروض رئيس جمعية عشاق الدفاع الحسني الجديدي اثناء الحج

الكاتب admin بتاريخ 04/09/2017 على الساعة 09:24 - 333 مشاهدة

FB_IMG_1504480874238ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة أخونا عبد اللطيف عيروض رئيس جمعية عشاق الدفاع الحسني الجديدي وقيدوم ومحبي ومساندي ومدعمي فارس دكالة بالديار المقدسة اثناء اداءه مناسك الحج .

رحمه الله تعالى رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جنانه . نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون، وإنا إلى ربنا لمنقلبون، اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، واعف عنه و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين اللهــــم .. املأ قبره بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور اللهــــم .. انقله من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضود ، و طلحٍ منضود ، و ظلٍّ ممدود ، و فاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ و لا ممنوعة ، و فُرُشٍ مرفوعة ) اللهــــم ارحمه تحت الأرض ، و استره يوم العرض ، و لا تخزِه يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم ) اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، و عن شماله نوراً ، و من أمامه نوراً ، و من فوقه نوراً ، حتى تبعثه آمنه مطمئنه ، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي ) اللهــــم .. شفِّع فيه نبينا و مصطفاك صلى الله عليه و سلَّم ، و احشره تحت لوائِه ، و اسقِهِ من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً اللهــــم .. اجعله مع ( المتقين ، في مقامٍ أمين ، في جناتٍ و عيون ، يلبسون من سندسٍ و استبرق متقابلين ، كذلك و زوجناهم بحورٍ عين ، يدعون فيها بكلِّ فاكهةٍ آمنين ) اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وباسمك الأعظم أن تتقبل منا دعاؤنا بقبول حسن وأن تجعله خالصاً لوجهك الكريم .. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وإنا لله وإنا إليه راجعون



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.