اخر الأخبار

الجديدة : وفاة تلميذة بالثانوية الإعدادية الإمام علي بجماعة سيدي على ورصاص يلعلع لتوقيف “مقرقب”

الكاتب مزاكان بريس بتاريخ 20/09/2017 على الساعة 15:36 - 217 مشاهدة

 

كشفت مصادر  صباح اليوم الأربعاء 20 شتنبر الجاري، خبر وفاة تلميذة تدرس بمستوى الثالثة إعدادي بالثانوية الإعدادية الإمام علي بجماعة سيدي علي دائرة ازمور اقليم الجديدة، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة اثناء حصة الرياضة.

وتضيف نفس المصادر ان التلميذة التي تدعى قيد حياتها “خديجة.ك” وهي من مواليد عام 2001 ، تتابع دراستها بالمستوى الثالثة اعدادي، ولم تكن تشكو من أي مرض  يمنعها من ممارسة الرياضة.

و كانت التلميذة بصدد إجراء سباق في مادة الرياضة بالثانوية المذكورة، قبل ان تسقط مغما عليها خلال ممارستها حصة الرياضة البدنية.

حاول أستاذ المادة تقديم الإسعافات الأولية للتلميذة الى حين وصول سيارة الاسعاف، لكن الفقيدة فارقت الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة، ومن هول المفاجأة والصدمة أصيب مدير المؤسسة بغيبوبة، ليتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

 

اضطر شرطي يعمل بفرقة الدراجين التابعة للأمن الإقليمي بالجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لإطلاق رصاصتين تحذيريتين من سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص، يبلغ من العمر 29 سنة، كان في حالة تخدير متقدمة وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعلومات الأولية للبحث، تشير إلى أن المشتبه فيه كان تحت تأثير أقراص الهلوسة ويحمل سكينا من الحجم الكبير، كما ألحق أضرارا مادية بسيارتين للأجرة، وأبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، وهو ما اضطر أحد عناصر الدورية الأمنية إلى استخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصتين تحذيريتين دون إصابة أي شخص.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في محاولة الاعتداء، وتوقيف المشتبه فيه الذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت إجراءات الاستماع إلى الضحايا والشهود متواصلة، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.