الجديدة : وزارة الصحة تؤكد إصابة السيدة التي توفيت في مستشفى محمد الخامس بفيروس كورونا

الكاتب متابعة بتاريخ 29/03/2020 على الساعة 19:52 - 122 مشاهدة

وزارة الصحة تؤكد إصابة السيدة التي توفيت في مستشفى محمد الخامس بفيروس كورونا

téléchargement (1)أكدت وزارة الصحة في تصريحها اليومي الذي بثته وسائل الإعلام  في الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد وجود حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا المستجد بإقليم الجديدة .

وهي حالة السيدة المسنة ، 71 سنة وتتحدر من جماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة أزمور ،  التي توفيت مساء أول أمس الجمعة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعدما قضت في ليلتين في قسم الإنعاش قبل التأكد من حالتها .

وبهذا التصريح الرسمي تكون وزارة الصحة قطعت الشك باليقين وإنهت حالة الترقب التي هيمنت على ساكنة الإقليم ، بسبب عدم الإعلان بشكل رسمي على الحالة من قبل أية جهة من الجهات ، خاصة الذين لم يستوعبوا الأمر ورفضوا القبول بإصابتها بفيروس كورونا بمن فيهم أحد مقربيها الذي نشر تعليقا عبر شبكات التواصل الإجتماعي ادعى فيه أنها ماتت نتيجة ارتفاع السكر .

كما يعد ، التصريح اليومي ، نفيا لما تداولته بعض الصفحات على شبكات التواصل الإجتماعي التي أكدت ، نقلا عن مصادر طبية ، إصابة شخص ستيني بالجديدة بفيروس كورونا قادم من تركيا .



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.