الجديدة : نادي الدفاع الحسني الجديدي… املاك مستغلة ونادي “حانة ” مسكوت عنه

الكاتب admin بتاريخ 06/12/2021 على الساعة 23:57 - 233 مشاهدة

فريق كرة قديم مغربي ينتمي إلى مدينة الجديدة، تأسَّس في السادس من يونيو عام 1956 في أول سنة بدون إشراف الجامعة الفرنسية على الكرة في المغرب؛ إذ كان يحاول بعض الأعضاء تأسيسه قبل هذا التاريخ، لكنهم اصطدموا بشروط الفرنسيين. يُلقَّب الفريق بـ”فرسان دكالة”، ويشتهر باللونين الأبيض والأخضر. أنجب الفريق العديد من نجوم الكرة المغربية، من بينهم لاعبه أحمد بابا صاحب الهدف الذي أهدى المنتخب المغربي أول وآخر لقب إفريقي، فيما يفتقر الجديدي إلى الألقاب على الرغم من كونه فريقاً قوياً؛ إذ تضمُّ خزانته لقباً وحيداً؛ كأس العرش نسخة 2013.téléchargement (8)

في سؤال محير ووجية ماذا يملك نادي الدفاع الحسني الجديدي من املاك عقارية مسكوت عنها  سوف نتطرق اليها وبامعان من يستغل المسبح البلدي ومن يستغل نادي ” الحانة ” التي توجد بنادي الدفاع الحسني الجديدي اموال طائلة بدون حسيب ولا رقيب ومن يتصرف فيها .

ساحة متسعة لركن السيارات ومضلات شاسعة وضجيج ليلي بالمحاداة مع مصحة ليلية تعاني الكثير من الضجيج الليلي دون مراعاة المرضى اللذين يعانون الامرين .

سوف نتطرق الى الازمة التي يعاني منها فريق الدفاع الحسني الجديدي له املاك عقارية يكسب منها الكثير و مسكوت عنها .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.