اخر الأخبار

الجديدة : موعد صلاة عيد الفطر المبارك 1437هجرية واماكن المصليات

الكاتب admin بتاريخ 03/07/2016 على الساعة 02:52 - 1248 مشاهدة


téléchargement

ايام معدودة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى أمة المسلمين بالخير والبركة ، وفي هذه المناسبة يتوافد جميع المسلمين بعد صلاة الفجر إلى المساجد والمصليات استعدادا لأداء صلاة العيد ، وقد أعدت مندوبيةوزارةالاوقاف والشؤون الاسلامية والسلطات المحليةبالجديدة اماكن  صلاة  العيد في المساجد والمصليات ، ونحن بدورنا حصرنا لقرائنا أماكن مصليات عيد الفطر المبارك 1437 لمعظم المدينة، ليسهل على القارئ اختيار المسجد الأقرب والذي يفضل الذهاب إليه لأداء صلاة العيد  .وتقررإجراء صلاة عيد الفطر بالجديدة لهذه السنة ﴿1437هجرية/2016م﴾ في المصلى المتواجدة قرب مقر العمالة و3 مساجد مختلفة داخل المدينة٬ ابتداء من الساعة السابعة والربع صباحا.

وحسب ما تقرر فان المصلى الرسمي سيتم الاحتفاظ به كما جرت العادة خلال السنوات الماضية٬ في الساحة المحاذية لمقر عمالة الاقليم٬ في حين قررت السلطة٬ ومن اجل إتاحة الفرصة لجميع المواطنين من أجل أداء الصلاة في أحسن الظروف٬ إجراءها في مساجد ابراهم الخليل ومسجد حي السلام ومسجد سيدي موسى..

هذا وتقرر أن يؤم المصلين بالمصلى الرئيسية بمحاذاة مقر عمالة الجديدة رئيس المجلس العلمي المحلي لمدينة الجديدة الحاج ”عبد الله شاكر“٬ في حين سيؤم المصلين بمسجد إبراهيم الخليل٬ الأستاذ عبد الرحيم اوشن٬ فيما سيتكلف الدكتور احمد بزوي الضاوي بإمامة المصلين بمسجد مسجد حي السلام ٬ أما مسجد حي سيدي موسى٬ فقد تم تكليف الأستاذ الخطابي الرياحي بامامة المصلين به.

ملحوظة: إذا كان الجو ممطرا فستقام الصلاة بمسجد الإمام علي مع الإبقاء على جميع المساجد ‐ التي تقام فيها صلاة الجمعة ‐ مفتوحة في وجه المصلين.



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.