اخر الأخبار

الجديدة : مصرع 6 شبان وحالة 3 منهم جد خطيرة

الكاتب mazaganpress بتاريخ 06/12/2018 على الساعة 15:34 - 183 مشاهدة

 

لقي خمسة مشجعين لفريق الدفاع الحسني الجديدي مصرعهم فيما أصيب آخرون، في حادثة سير في مدخل مدينة الجديدة، عند عودته من الدار البيضاء، حيث واجه ناديهم، مساء اليوم، الوداد البيضاوي عن مؤجل الجولة السابعة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

و أن الحادثة خلفت مقتل خمسة من أنصار الفريق، الذين كانوا في طريق العودة إلى الديار، بعد تنقلهم إلى الدار البيضاء لتشجيع “فارس دكالة” أمام الوداد البيضاوي.

وكان الضحايا في عودتهم يقلون سيارة خفيفة من نوع kia قبل اصددامهم بشاحنة من النوع الكبير كانت راسية بجانب الطريق لم تترك لهم فرصة للنجاة بعدما تحولت سيارتهم إلى حطام  .وعلمت مزكان بريس وفاة الشلب السادسالتوام صباح اليوم .

هذا وقد هرعت الأمن الوطني إلى عين المكان حيث باشرت المعاينات اللازمة وفتح تحقيق في ظروف الواقعة كما انتدبت سيارة للإسعاف نقلت المصابين إلى قسم المستعجلات facebook_1544084102419فيما نقل الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة حيث تجمهر العشرات من المشجعين .

 



مواضيع من نفس القائمة

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.